الرئيسية / اخبار السيارات / مرسيدس – بنز تطرح السيارة B-Class الجديدة 2013

مرسيدس – بنز تطرح السيارة B-Class الجديدة 2013

ملك موسي

طرحت “مرسيدس – بنز” الجيل الثانى من السيارة مرسيدس B-Class الجديدة، وهى من فى فئة السيارات العائلية المدمجة، حيث خرجت فئة B-Class الجديدة بتصميم أنيق من خلال المقدمة والتصميم الرياضي بلمسة من الخطوط البسيطة التى تميزها عن منافساتها والرحابة فى المساحة الداخلية لتجمع بين السيارة العائلية والرياضية.

ويجمع الجيل الثانى من فئة B-Class بين مميزات السيارة العائلية وبين الأداء الرياضى من خلال أبعاد خارجية مدمجة (الطول 4.35 م، العرض 1.78 م، الارتفاع 1.55 م) لتتوافق مع القدرات والإمكانيات الرياضية للسيارة.

وتعتمد طراز فئة B-Class فى جيلها الثانى على محرك جديد تماما مكون من أربعة أسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكى جديد، والمحرك الجديد ذو الأسطوانات الأربعة مع نظام الحقن الإلكترونى للوقود، ونظام الشحن التوربينى مع ناقل الحركة7G-DCT ذى القابض المزدوج.

ويولد محرك فئة B-Class فى طراز B200 156 حصانا وتبلغ قوته مع عزم دوران ٢٥٠ نيوتن- متر عند معدل دوران منخفض جدا ١٢٥٠ دورة/ دقيقة، مع سرعة قصوى تصل إلى 220 كلم/ الساعة. يتميز محرك فئة B-CLASS الذى تبلغ سعته 1,6 لتر باستهلاك اقتصادى للوقود، والذى يبلغ 5.9 لتر لكل ١٠٠ كم وهو أقل من استهلاك الجيل الأول بنسبة.

عن admin

شاهد أيضاً

السيسي يلتقي مع رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا اليابانية

كتبت:هاجر فهمي لقي الرئيس عبد الفتاح السيسي, اليوم الثلاثاء بمقر إقامته في طوكيو مع رئيس مجلس …