الرئيسية / اخبار السيارات / مرسيدس – بنزتطراح الموديلات الجديده بمعرض اتوماك فورميلا
images

مرسيدس – بنزتطراح الموديلات الجديده بمعرض اتوماك فورميلا

ملك موسي

 

طرحت “مرسيدس- بنز” مجموعة جديدة فى إطار خطتها لتحقيق انطلاقة قوية خلال عام 2013، وذلك داخل جناح الشركة فى معرض “أتوماك-فورميلا”، جاء ذلك فى إطار خطتها لتحقيق انطلاقة قوية خلال العام الحالى.

ومن المتوقع أن يشهد جناح الشركة إقبال قوى، حيث تستعد الشركة لإبهارهم بكل ما هو جديد من سيارات مرسيدس.

يذكر أن الشركة تقدم طراز B200 وهو الجيل الثانى من السيارو العائلية B -CLASS، حيث تتمتع السيارة بأداء محرك عال يمثل 156 حصانا، بالإضافة إلى أنظمة الأمان والتركيز على المساحات الداخلية، مما حقق توفير المزيد من الراحة للركاب لتجمع بين السيارة العائلية والرياضية.

هذا بالإضافة إلى طراز A-class والذى ستقدمها “مرسيدس- بنز” لأول مرة بالسوق المصرى، لأن تصميمها يختلف عن باقى الفئات الأخرى، فهى جيل جديد يعبر عن الشخصية الرياضية لقائدها.

يذكر أن الشركة ستطرح هذه السيارة فى ثلاثة تصميمات لتلبى كافة الأذواق والاحتياجات الرياضية، وتضيف السيارة مزيدا من الرفاهية من خلال كماليات التكنوجيا الرقمية المزودة بها.

بالإضافة إلى المعايير القياسية القياسية للقيادة الأمنة من خلال عدة أنظمة متطورة مثل نظام المساعدة على الانتباه بالسيارة، ونظام منع التصادم اللذين يحققان المستوى الأمثل للسلامة والأمان.

بالإضافة إلى تمتع هذه الفئات بتقنيات تكنولوجية عالية مثل طقم الملاحة والاتصالات والذى لاقى قبولا كبيرا من مالكى هذه الفئة من سيارات مرسيدس.

عن admin

شاهد أيضاً

news-السيسي-يلتقي-مع-رئيس-مجلس-إدارة-شركة-تويوتا-اليابانية-20160301245431-1

السيسي يلتقي مع رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا اليابانية

كتبت:هاجر فهمي لقي الرئيس عبد الفتاح السيسي, اليوم الثلاثاء بمقر إقامته في طوكيو مع رئيس مجلس …