الرئيسية / أخبار سياسية / مدير أمن شمال سيناء: كل الخيارات مفتوحة فى التعامل مع خاطفى الجنود
1420135113245

مدير أمن شمال سيناء: كل الخيارات مفتوحة فى التعامل مع خاطفى الجنود

احمد عبدالبديع

أكد مدير أمن شمال سيناء اللواء سميح بشادى اليوم السبت أن كل الخيارات مفتوحة الآن فى التعامل مع خاطفى الجنود السبعة فى سيناء.

وقال بشادى “لم نيأس بعد والأمل مازال موجودا فى إنهاء المشكلة اليوم ولكن لا يمكن الانتظار أكثر من ذلك وخاصة أن الجنود وأفراد الأمن فى معبر رفح البرى يعتصمون فى المعبر ويغلقونه من الجانبين ما أدى الى تكدس الفلسطينيين العالقين على المعبر”.

وأدى تزايد أعداد الفلسطينيين فى محافظة شمال سيناء وعدم وجود أماكن وفنادق تأويهم إلى عقد اجتماع أمس الجمعة بين محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور ومدير امن شمال سيناء اللواء سميح بشادى وجميع القيادات الأمنية والأجهزة السيادية والتنفيذية المعنية وذلك لدراسة الموقف فى وضع الفلسطينيين فى حالة استمرار غلق المعبر.

وكان مصدر أمنى كبير قال إن “صبرنا بدأ ينفد وان خاطفى الجنود السبعة فى سيناء “يدفعوننا الى المواجهة” بعد زيادة المطالب عن الحد الممكن والمسموح .وأضاف انه “لا يمكن السكوت طويلا على مهزلة خطف الجنود ومنهم جنود من القوات المسلحة” ، وقال “إننا نعطى مساحة للتفاوض مع الخاطفين الى حين تعثرها ولكن الخاطفين يدفعوننا للاسف للمواجهة بتعنتهم الشديد”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15000878_175171096277643_8868366573126456114_o

بالصور: اشتباكات بين اهالى والأمن بقرية المنصورية بالجيزة

عدسة : محمدالدين أحمد شهدت منذ قليل قرية المنصورية، التابعة لمحافظة الجيزة منذ قليل، اشتباكات، …