الرئيسية / أخبار سياسية / مدير أمن القاهرة يزور إدارة التدريب ويشارك الضباط والأفراد فى الرماية

مدير أمن القاهرة يزور إدارة التدريب ويشارك الضباط والأفراد فى الرماية

تفقد اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إدارة التدريب بالسلام; وذلك فى ضوء سياسة وزارة الداخلية للإهتمام بتدريب الضباط والأفراد والمجندين, لرفع كفائتهم وجاهزيتهم لكافة المواقف الأمنية.

وقام اللواء الصغير بزيارة قاعات المحاضرات, وأجرى حوارا مع الضباط والأفراد الذين يتلقون الفرق التدريبية, وحثهم على ضرورة مواصلة العمل الجاد لتحقيق الأمن بالشارع المصرى, باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية, خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد .. واستمع أيضا لآرائهم ومقترحاتهم لتطوير العمل الأمني, مؤكدا حرص اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على توفير كافة الإمكانيات والأسلحة والمعدات والتجهيزات التي تساعد على رفع كفاءة الجهاز الأمني.

وشاهد الصغير بيانا عمليا للرماية التكتيكية والرماية بالطبنجة والرشاش والسلاح الآلي, مشددا على ضرورة تلقي جميع الضباط والأفراد بالمديرية الدورات التدريبية في جميع أنواع الرماية.. وقام اللواء الصغير من منطلق حرصه على ذلك بالمشاركة في التدريب العملي على الرماية.

تجدر الإشارة إلى أنه رافق اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة خلال الزيارة عدد من قيادات المديرية شملوا اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة, واللواء خالد متولي مدير الإدارة العامة لقوات الأمن, واللواء سامي يوسف مدير الإدارة العامة للحماية المدنية, واللواء حسن البرديسي مدير الإدارة العامة للمرور, واللواء حمدي مجاهد مدير الإدارة العامة لقطاع الشمال, واللواء خالد يوسف مدير الإدارة العامة لقطاع الجنوب, واللواء اسماعيل عز الدين مدير الإدارة العامة لقطاع الغرب واللواء حامد عوض مدير إدارة الإعلام و العلاقات بالمديرية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …