الرئيسية / أخبار رياضية / مدرّب كاب فيردي يستعين بمورينيو مجدداً
201321174521385734_20

مدرّب كاب فيردي يستعين بمورينيو مجدداً

أشار المدرّب لوسيو أنتونيس المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) لكرة القدم مجدداً اليوم الجمعة إلى علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني مؤكداً تلقيه نصائح من مورينيو قبل مباراته المرتقبة غداً أمام المنتخب الغاني.

ويلتقي المنتخبان غداً في أولى مباريات دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة والعشرين المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.

وقال أنتونيس الذي يشتهر بنفس لقب مورينيو “سبيشيال ون” اليوم الجمعة  “نعم، إنها حقيقة. سنتحدث اليوم بعد أن أتعرّف على ملامح تشكيلة المنتخب  الغاني. نعم نتحدث سوياً، ويمنحني مورينيو بعض النصائح”.

وفجر منتخب كيب فيردي (القروش الزرقاء)، الذي يزيد تعداد السكان في بلاده قليلا عن النصف مليون نسمة، مفاجأة كبيرة ببلوغ البطولة الحالية على حساب أسود الكاميرون ثم فجر مفاجأة أخرى ببلوغ دور الثمانية مرافقاً لمنتخب جنوب أفريقيا صاحب الأرض على حساب شريكيهما الآخرين في المجموعة الأولى وهما المغرب وأنغولا.

ورغم إشارته إلى علاقته بمورينيو، لم يكن أنتونيس جاداً بشكل كامل في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل لقاء الغد حيث أمسك المدرب فجأة  بهاتفه المحمول وقال ضاحكا “تحياتي، جوزيه (مورينيو)”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …