الرئيسية / أخبار رياضية / مدرب النصر: حزنت وندمت لخسارة عبد ربه.. وغيابه يعني تغيير التكتيك

مدرب النصر: حزنت وندمت لخسارة عبد ربه.. وغيابه يعني تغيير التكتيك

لم يخف مدرب النصر الأورجواني دانيال كارينيو حزنه الشديد وتألمه لإصابة لاعب وسط الفريق حسني عبدربه بالرباط الصليبي وخسارة الفريق لجهوده بعد أن انهي موسمه بتلك الإصابة.

وقال في هذا الصدد “كم حزنت وندمت على خسارة عبدربه بعد تعرضه للإصابة في الرباط الصليبي الذي سيغيبه حتى نهاية الموسم، وهذا يعني تغيير التكتيك والطريقة الفنية التي سأعتمد عليها في الفترة المقبلة”.

وأضاف “أعتقد أننا غير محظوظين إطلاقا في الفترة الطويلة من هذا الموسم بسبب الإصابات التي داهمت أغلب نجوم الفريق بدليل أننا لم نلعب حتى الآن أي مباراة والفريق مكتمل مثل بقية الفرق الأخرى”.

ومضي قائلا “واجهت فترات صعبة مع الفريق خصوصا مع هذه الإصابات لاسيما مع اللاعبين النجوم والأجانب ولازلت أتذكر عدم جاهزية صانع الألعاب الأرجنتيني مانسو قبل رحيله وعدم الإستفادة في مركز يعتبر شريانا رئيسيا في صناعة اللعب”.

وزاد ” تأتي الإصابة التي واجهت المهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي الذي لم أستوعب عملية غيابه بعد أن كان أحد أهم العناصر التي ظهرت بتميز فني في المباريات الأخيرة قبل إصابته وترك فراغا كبيرا لازلنا نعاني منه كثيرا”.

وشدد كارينيو قائلا “نجهز حاليا الفريق لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وللأسف نواجه ضربة فنية جديدة بعد إصابة عبدربه وكانت بالنسبة لي مؤسفة ومؤلمة وستؤثر على إستراتيجية وطريقة اللعب الفنية”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …