الرئيسية / أخبار رياضية / مدرب الأهلي: درسنا مباريات المقاصة جيدا .. ونقاط الفوز هامة للحفاظ على القمة

مدرب الأهلي: درسنا مباريات المقاصة جيدا .. ونقاط الفوز هامة للحفاظ على القمة

يدخل اليوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الفريق المرتقبة مساء غداً في ختام مباريات الدور الأول للدوري المصري أمام مصر للمقاصة في الجولة التاسعة لفرق المجموعة الأولى والتي يتقاسم قمتها الأهلي مع أنبي برصيد 15 نقطة لكل منهما.

واختتم الفريق تدريباته عصر اليوم في أخر تدريب للفريق قبل الدخول في المعسكر المغلق، ويركز الجهاز الفني في تدريباته على كيفية غلق المساحات من وسط الملعب أمام صانعي ألعاب المقاصة والذي يعتمد أغلب الوقت على الاختراق من العمق مستغلاً سرعة لاعبيه ومهارة مهاجميه في انهاء الهجمات.

وأكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني راقب بشكل جيد مباريات المقاصة الأخيرة وتوصل لأسلوب لعب الفريق والعناصر التي يعتمد عليها في بناء الهجمات ونقل الكرة من الدفاع للهجوم، وأوضح يوسف أن أهم ما يميز الفريق الآن هو الحماس الذي يلعب به خاصة بعد تولي حسام حسن مسئولية الفريق.

وقال يوسف: نقاط اللقاء مهمة جداً للأهلي من أجل انهاء الدور الأول في صدارة المجموعة الأولى وبفارق عن انبي الذي يشارك الأهلي القمة.

وأضاف: جميع اللاعبين في حالة فنية ومعنوية جيدة ولديهم إصرار على مواصلة نجاحات الفريق في الدوري وتحقيق الفوز قبل المباراة المهمة التي تنتظر الفريق أمام توسكر الكيني في إياب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 7 أبريل الجاري.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …