الرئيسية / أخبار رياضية / مدافع الزمالك: فيتا كلوب أقوى من سان جورج.. وقادرون على التأهل

مدافع الزمالك: فيتا كلوب أقوى من سان جورج.. وقادرون على التأهل

أكد حمادة طلبة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يركز خلال الفترة الحالية في مباراة العودة لدور ال`16 لدوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الإثيوبي المقرر لها الأحد القادم والتي ستقام في العاصمة أديس أبابا.

وقال طلبة للموقع الرسمي لناديه “مباراة الداخلية في الدوري منحت الفريق دافع كبير قبل مواجهة سان جورج ولم أشعر بتوتر في هذا اللقاء رغم أنها المشاركة الأولى الأساسية مع الزمالك منذ فترة طويلة لأن كل تركيزي في مساعدة زملائي على إستمرار الإنتصارات من أجل تحقيق البطولات, وكان هذا سبب ثقتي وهدوئي في هذا اللقاء”.

وأضاف “فريق سان جورج أقل في المستوى من فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي واجهناه في دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا, ولكن الظروف المناخية ونقص الأوكسجين في أثيوبيا هما العاملان الذي صعبا من هذا اللقاء ولكنني متفائل بقدرة الزمالك على تخطي بطل أثيوبيا والصعود لدور الثمانية”.

وأوضح طلبة “مواجهة سان جورج أثرت على اللاعبين في مباراة الداخلية حيث كنا نفكر في هذا اللقاء الصعب ولكن جميع اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز في هذا اللقاء وسأكون عند حسن ظن الجماهير في حالة الحصول على فرصة المشاركة في المباراة”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …