الرئيسية / أخبار سياسية / محمد محسوب: الشعب يحصد ثمار ثورة 25 يناير قريبا

محمد محسوب: الشعب يحصد ثمار ثورة 25 يناير قريبا

أكد محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط ووزير الشئون القانونية والادارية لمجلسي الشعب والشورى السابق أن الشعب سيحصد ثمار ثورة 25 يناير قريبا.. مشيرا إلى أنه لم يتم حصاد ثمار الثورة بعد.

وأضاف محسوب -خلال الحفل الذي أقامه الحزب لتكريم عدد من مجاهدي سيناء بمناسبة الاحتفال بأعياد تحرير سيناء مساء الاربعاء، وحضره حاتم عزام نائب رئيس الحزب للشئون الخارجية، وأحمد ماهر أمين الشباب بالحزب، ومحمد رجب فضل الله أمين عام حزب الوسط بشمال سيناء، وعمار جودة رئيس مركز ومدينة العريش- أن مصر فى مرحلة تحدى لظروف قوية فهناك دول تريد أن تبقى مصر فى آخر الصف، ولكن الثورة جاءت لتكون مصر فى المقدمة.

وأوضح أن سيناء جزء من مكونات هذا الوطن , وتشكل جزءا من تاريخه وقيمه ودينه ولها فضل كبير على هذا الوطن ..مشيرا إلى أن هناك قوى خارجية تساعدها قوى داخلية فى مصر, وتسعى لأن تكون مصر فى المؤخرة .. ولكن الثورة جاءت لتصحيح المسار, حتى تعود مصر الى مكانها الطبيعى فى المقدمة .. مطالبا باتحاد أبناء الوطن الواحد على كافة انتماءاتهم لتحقيق التقدم والاستقرار لهذا الوطن.

ومن جانبه..أكد حاتم عزام أن الأحزاب السياسية تسعى للحكم , ومن بينها حزب الوسط .. وذلك من خلال وضع رؤية عن طريق خبراء متخصصين لادارة الأمور فى البلاد.

وأضاف أنه لا يستطيع فصيل واحد قيادة البلاد منفردا .. مؤكدا عدم شرعية مطالبة البعض بإسقاط الرئيس محمد مرسى لأنه جاء بإراده شعبية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …