الرئيسية / أخبار فنية / محمد فؤاد يقرر تأجيل طرح ألبومه الجديد
images (69)

محمد فؤاد يقرر تأجيل طرح ألبومه الجديد

رشا جاد
رغم أنه في مراحله النهائية، قرر النجم محمد فؤاد تأجيل طرح ألبومه الجديد الذي كان من المقرر إطلاقه مع احتفالات رأس السنة الجديدة. وصرح فؤاد بأنه قرر تأجيل ألبومه الجديد إلى اشعار آخر نظرا للظروف الصعبة والوضع السياسى المتدهور التى تعيشه مصر حاليا مما أدى إلى انتكاسة سوق الكاسيت بعد أن تعافى مؤخرا وبدأ فى الانتعاش وذلك بعد حالة الركود التى عانى منها سوق الكاسيت على مدى عام ونصف، متمنيا أن تنتهى الأزمة الحالية على خير حتى يعود الاستقرار والهدوء إلى الشارع المصرى من جديد.

الألبوم الجديد الذى يقوم فؤاد بإنتاجه على نفقته الخاصة بعد انهاء تعاقده مع شركة روتانا، يتعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ووليد سعد ومدين ومحمد يحيي ورامي جمال وتوما، ولم يستقر فؤاد حتى الان على اسم الالبوم الجديد

وكان فؤاد قد أنهى تعاقده مع شركة روتانا للإنتاج والتوزيع للألبومات الغنائية بسبب سوء معاملتها للمغنين المصريين على وجه الخصوص وتفضيل مغنين آخرين على حسابهم حيث وصفها فؤاد بانها أسوأ شركة تعاون معها على مدار مشواره الفنى.

يذكر أن فؤاد وقع مؤخرا على اتفاقية تعاون مع شركة ” قنوات ” التى ستتولى مسئولية التوزيع الحصرى لجميع ألبوماته الغنائية القادمة فى جميع أنحاء العالم لمدة خمس سنوات، وهى الشركة التى سبق وأن قامت بتوزيع أحدث البوم للنجمة اللبنانية نانسى عجرم ” سوبر نانسى” والألبوم الأخير لوائل جسار الذى حمل عنوان “كل دقيقة شخصية” ضمن الأسواق الرقمية.

ويسعى فؤاد من خلال تعاقده مع شركة “قنوات” للوصول إلى شريحة أوسع من محبى الغناء والموسيقى فى جميع أنحاء العالم وذلك لما تتمتع به الشركة من سجل مشرف وناجح باعتبارها موزعا رائدا فى السوق الرقمية الاقليمية.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

اا

روزبرغ المعتزل تسلم جائزة لقب الفورمولا واحد: “انجزت المهمة”

اعلن سائق مرسيدس الالماني نيكو روزبرغ خلال احتفال في فيينا الجمعة لتسلم جائزة بطولة العالم …