الرئيسية / أخبار رياضية / محمد صلاح يدخل اختبار “ممنوع المرور” ضد كول
168323755

محمد صلاح يدخل اختبار “ممنوع المرور” ضد كول

يدخل محمد صلاح نجم بازل وصانع ألعابه تحديا استثنائيا.. فهذه المرة منافسه المباشر في أرض الملعب ليس لاعبا عاديا، بل أشلي كول.

صلاح يميل في تحركاته للجناح الايمن حيث قد يصطدم بأحد أبرز اللاعبين في العالم وربما على مستوى التاريخ بالنسبة لمركز الظهير الأيسر.

نحن هنا نتحدث عن صاحب أعلى راتب ظهير أيسر في الدوري الإنجليزي بانتقاله من أرسنال إلى تشيلسي حيث ارتفع دخله من 55 الف استرليني اسبوعيا إلى 90 مع القلعة الزرقاء، والآن بلغ 120 ألفا.

كول مع تشيلسي وقبله ارسنال وخلال مشاركاته مع منتخب إنجلترا اصطدم بكريستيانو رونالدو، واجه روبينيو ولعب وجها لوجه مع ليونيل ميسي ساحر برشلونة.

وخلال مواجهة كول ضد رونالدو كانت أشهر جملة للمعلق على المباراة وقتها يوسف سيف “التحدي مع أشلي مستحيل، إنه يرفع لافتة ممنوع المرور دائما”.

اللاعب صاحب الـ32 عاما خاض في مسيرته مع كرة القدم 547 مباراة منها 100 في دوري أبطال أوروبا.

وبالتالي ستكون مهمة محمد صلاح هذه المرة غير عادية.. خاصة وأن التغطية على كول غالبا ما تأتي كذلك من عنصر أخر خبير، وهو جون تيري.

صلاح يستهدف الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي، لكن حتى يحقق ذلك عبور حاجز اللاعب الدولي الذي خاض مع منتخب بلاده 101 مباراة.

وكول يلعب مباراته الثانية فقط في الدوري الأوروبي إذ يعود من فترة غياب بسبب الإصابة، لحظ صلاح.

وتقول الإحصائيات إن أشلي كول يتلقى مراوغة واحدة فقط كل مباراتين.. فهل يكسر صلاح ذلك ويكون استثناء يلمع به في سماء أوروبا كما صنع في موقعة توتنام؟

عن admin

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …