الرئيسية / اخبار الحوادث / ” محكمة جنايات بورسعيد ” تؤجل محاكمه المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد إلى 13 نوفمبر لاستكمال المرافعة
1307_660

” محكمة جنايات بورسعيد ” تؤجل محاكمه المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد إلى 13 نوفمبر لاستكمال المرافعة

رشا جاد
قررت محكمة جنايات بورسعيد تأجيل محاكمة المتهمين في قضية “مذبحة بورسعيد” التي يحاكم فيها 73 شخصاً من بينهم 9 من القيادات الأمنية بمديرية أمن بورسعيد و3 من مسئولي النادي المتهمين بقتل 74 من ألتراس الأهلي عقب مباراة الدوري بين الأهلي والمصري في أول فبراير إلى جلسة 13 و 14 و15 نوفمبر الجاري لاستكمال سماع مرافعة الدفاع عن المتهمين في القضية.

وصدر القرار برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي ومحمد عبد الكريم عبد الرحمن، بحضور أعضاء النيابة العامة المستشار محمود الحفناوي والمستشار محمد جميل والمستشار عبد الرؤوف أبو زيد وسكرتارية محمد عبد الهادي وهيثم عمران وأحمد عبد اللطيف.

وكانت مشادات قد وقعت بين أهالي الشهداء و الدفاع بعد قول أشرف العزبي المحامي انه يتم التجارة بارواح الشهداء ويتم المغالاة و التهويل من قبل الإعلام.

وعقب استئناف الجلسة اكد الدفاع أنه لن يكون قادرا على استكمال الجلسة لانه يشعر بحالة مرضيه شديدة، وأنه تحت التهديد بالقتل و الاعتداء، يعاني من ارتفاع في الضغط، وأكدت المحكمة أنه لا يوجد أي تهديد و لو رغب لأخلي القاعة من الاهالي والحضور جميعا ماعدا المحامين للدفاع والمدعين فقط ليتمكن من انهاء عمله.

إلا أن أشرف العزبي المحامي اكد للمحكمة أنه لا يستطيع إكمال الجلسة اليوم وطلب التأجيل لجلسة أخري ليتمكن من استكمال دفاعه فقامت المحكمة بتأجيل الجلسة.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

fb_img_1479331064953

نشوب حريق هائل وسط القاهرة ولا وجود لإصابات

كتب _ أمينة الزهاني / عدسة _ بلال وجدي نشب حريق هائل شب في أحد …