الرئيسية / أخبار المحافظات / مبادرة كيان موحد لأسر شهداء الثورة تبدأ من أسيوط
156760

مبادرة كيان موحد لأسر شهداء الثورة تبدأ من أسيوط

متابعه:احمدمحمدعبدالبديع

استقبلت محافظة أسيوط بمركز ساحل سليم وفد من مصابي واسر شهداء ثورة 25 يناير ،وذلك فى مبادرة لتكوين رابطة تجمعهم وتضم جميع المصابين على مستوى الجمهورية فى كيان واحد يسهل التعرف على اهم مطالبهم ومشكلاتهم.

صرح جمال ادم سكرتير عام المحافظة ،بأن هذا اللقاء الذي نظمه المكتب الإقليمي لرعاية مصابى واسر شهداء الثورة بأسيوط ، يأتي فى إطار توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ،واستكمالا للدور الذى تبذله المحافظة ،للوقوف على مشاكل المصابين واسر الشهداء وتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة لهم .

شارك في اللقاء هشام صلاح مدير المكتب الاقليمى بأسيوط وكل من منسقى رابطة مصابى واسر الشهداء بمحافظات شمال سيناء وقنا والإسكندرية والقاهرة وأسيوط وبحضور رمضان عبد الغنى عضو المجلس القومي لمصابى الثورة ،وإيهاب الغباشى منسق رابطة مصابى واسر شهداء الثورة والمهندس كمال فرغلى رئيس مركز ومدينة ساحل سليم .

وأكد جمال ادم سكرتير عام المحافظة فى كلمته على دعم محافظ أسيوط لتلك المبادرة وحرصه على تقديم جميع التسهيلات والمساعدات لأعضاء الرابطة وتذليل جميع العقبات أمامهم، مشيرا إلى ضرورة تكوين كيان مترابط يجمع مصابي واسر شهداء الثورة على مستوى الجمهورية ،وتبادل اللقاءات والزيارات بين المحافظات للوقوف على طلبات ومشاكل الأعضاء وإيجاد الحلول لها من خلال التنسيق مع الجهات التنفيذية وصانعي القرار ،وتدريب أعضاء الرابطة على كيفية التواصل مع التنفيذيين وعرض المطالب بالطرق المشروعة والتأكيد على الاستقلال التام لفكرة رابطة مصابى واسر شهداء الثورة .

أكد هشام صلاح مدير مكتب أسيوط  على عرض مطالب ومشاكل المصابين واسر الشهداء فى المؤتمر الذى سيعقد خلال أسابيع بمؤسسة الرئاسة فى محاولة جادة لتلبية هذه الطلبات وحل للمشاكل تقديرا لدورهم فى ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة وعرفانا بالجميل .

عن ahmed

شاهد أيضاً

15095075_1258767354194276_8456707907923472932_n

غدا .. ندوة “سيدتي لا تخافي” بسيدي جابر بالأسكندرية

كتب: هاني فاروق تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، تعقد لحنة الثقافة العلمية، بالمجلس …