الرئيسية / أخبار المحافظات / ما حقيقة غياب “البرغوث” عن مواجهة بايرن؟
20135275120915371_20

ما حقيقة غياب “البرغوث” عن مواجهة بايرن؟

محمد الشناوى

ذكر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تيتو فيلانوفا أنّ مهاجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي كان يشكو من إجهاد شديد مما تطلّب عدم الدفع به خلال مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحرص “فيلانوفا” على توجيه التهاني إلى الفريق البافاري الذي هزمه ذهاباً وإياباً بسبعة أهداف نظيفة، مؤكّداً على أحقيته في التأهل للمباراة النهائية.

وعزا مدرب “برشلونة” خسارة فريقه المؤلمة لافتقاره أغلب العناصر الأساسية، لافتاً إلى أنّ فريقه قد تأثّر على نحو كبير بغياب عدّة لاعبين منه، على رأسهم اللاعب الأفضل في العالم ليونيل ميسي.

وأشار “تيتو” إلى الفراغ الكبير الذي تركه غياب “ميسي” عن المباراة، موضّحاً بأنّ غيابه قد أثّر بشكل كبير على فاعلية الهجوم الكتالوني.

وعن سبب غياب ميسي قال “تيتو”: إنّ اللاعب الذي سجّل هدفاً خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام أثلتيك بيلباو مساء السبت ضمن الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم لم يكن جاهزاً لخوض المباراة. مؤكّداً بأنّه قد شعر بآلام خلال الحصة التدريبية الأخيرة عشية المباراة.

من جانبه وصف المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني يوب هاينكس فريق “برشلونة” بالمختلف عند غياب مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن اللعب.

وأشاد “هاينكس” بإمكانات اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الماضية، معتبراً إيّاه اللاعب الجوهري لدى فريقه.

واختتم المدرب الألماني حديثه بالتأكيد على أنّه ولاعبيه قد تفاجؤوا من عدم إشراك “البرغوث” الأرجنتيني في المباراة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

232

رجال الإطفاء يسيطرون على حريق هائل اندلع بمصنع سيراميك بالمنوفية

كتبت : رضوي مجدي نشب، حريق هائل ليلة أمس الثلاثاء، بمصنع سيراميك مصر بالمنطقة الصناعية بقويسنا بمحافظة …