الرئيسية / أخبار رياضية / ما الذي قاله لاعبو ومدرب ريال مدريد قبل مواجهة غلطة سراي !؟

ما الذي قاله لاعبو ومدرب ريال مدريد قبل مواجهة غلطة سراي !؟

يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لاستضافة نادي غلطة سراي التركي على استاد السانتياغو بيرنابيو ضمن إطار مباريات الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

موقع زوم نيوز  يقدم لكم أبرز ما قاله لاعبو ومدرب النادي العاصمي ريال مدريد قبل المواجهة والبداية مع السبيشال ون جوزيه مورينيو الذي صرَّح قبل المباراة في المؤتمر الصحفي وقال :” المباراة أمام غلطة سراي صعبة ، لديهم مدرب خبير بهذه المباريات وهذه الاجواء ويعرف جيداً كيف يخرج بنتائج إيجابية ، غلطة سراي يمتلك لاعبين لعبوا في أفضل أندية العالم ، لديهم القدرة للوصول إلى المكان الذين يرغبون به وعلينا عدم الإستهانة بهم “.

بدوره خرج الشاب فاران في المؤتمر الصحفي مع البرتغالي وقال حول هذه المواجهة :” غلطة سراي غير خائف بلا شك من مواجهتنا ، هو فريق محترم ويمتلك أسماء جيدة كبوراك يلمز هداف البطولة إلى جانب كريستيانو رونالدو ، علينا الحذر في كل دقائق المباراة “.

راموس القائد الثاني للميرنغي بدوره تحدث عن المباراة وقال :”  ليس بالامر المثالي مواجهة هذا الفري . . كل ما علينا هو الحفاظ على شباكنا نظيفة و التسجيل ايضاً .. لأن الأمور في الأياب ستصبح أكثر تعقيداً علينا اذ لم نفعل هذا “.

فيما أكدَّ الدون رونالدو جاهزيته واستعداده الكاملين لتقديم المساعدة لفريقه في هذه المباراة حيث صرَّح وقال :” سوف اكون على ما يرام واريد ان اساعد الفريق في المباراة التي ينتظرها الجميع “.

وأضاف :” “غلطة سراي يمتلك في صفوفه لاعبين مميزين كبوراك يلماز ، انه لاعب رائع ومن الصعب ان تسجل هذا العدد من الاهداف في دوري ابطال اوروبا ، علينا التركيز في دفاعاتنا ، غلطة سراي فريق هجومي وهذا قد يكون في صالحنا نوعاً ما “.

وأخيراً كان لإيتور كارانكا المساعد الأول لجوزيه مورينيو في الفريق الفني كلمته الخاصة عن المواجهة حيث استعاد ذكريات اللقاء الذي جمع الفريقين في 2001 متى كان كارانكا لاعباً في صفوف ريال مدريد وقال :” اتمنى بعد 12 سنة ان يعيد الزمن نفسه .. و نمتلك ذات الأجواء و نحقق ذات النتيجة ” .

وأضاف :” المواجهة ستكون صعبة .. انهم يملكون لاعبين امثال دروغبا و يلماز يشكلون خطورة كبيرة علينا .. اضافة لتسديدات التنتوب و شنادير .. جميعهم لاعبين مميزين و لن نسمح لأنفسنا ابداً بأن نستهين بهم .. ما يميز مبارايات الأبطال التي تخوضها على ارضك هو عدم سماح لاخر بتسجيل مقابل ان تسجل انت عليهم .. مباراة الذهاب سيكون لها اجواء مختلفة .. اللاعبون التركيون يقدمون كل ما لديهم من جهد لصالح فرقهم .. تماماً كما هو الحال مع المشجعين .. حيث يستغلون كل دقيقة و كل فرصة في المباراة .. لقد واجهناهم من قبل .. كنا حذرين جداً من ناحية رغبتهم الشديدة في الأنتصار و عدم الأستسلام امام الخصم “.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …