الرئيسية / أخبار رياضية / مانشيني يعتقد أن الفارق مع يونايتد “ليس عادلاً”
201322485041380734_20

مانشيني يعتقد أن الفارق مع يونايتد “ليس عادلاً”

محمد الشناوى

تناقلت وسائل إعلام إنكليزية تصريحاً لمدرّب مانشستر سيتي، روبرتو مانشيني اعتبر فيه أن فارق الـ 15 نقطة الذي يفصله عن جاره يونايتد، “ليس عادلاً” وأن الأخير كان محظوظاً هذا الموسم.

وأصرّ المدرّب الإيطالي أن الفجوة مع فريق المدرّب الاسكتلندي أليكس فيرغسون: “ليست انعكاساً عادلاً لمستوى فريقه”، مستشهداً بالخسارة مع يونايتد بالذات (3-2) حين سجّل الهولندي روبن فان بيرسي هدف الفوز في اللحظات الأخيرة كمثال على مجانبة الحظ لهم.

وأضاف المدرّب الإيطالي: “حتى الآن، يونايتد محظوظ، فقد فاز في الكثير من المباريات في اللحظة الأخيرة، كالفوز علينا عندما كان حقّاً لا يستحق هذا الانتصار”.

وكان يونايتد قد سجّل هدفاً حاسماً في الدقائق الأخيرة في ثلاث مباريات – عدا عن لقاء سيتي – وذلك ضدّ نيوكاسل (4-3) و ساوثهامتون (3-2) وآستون فيلا (3-2).

وبعد فوز الويلزي راين غيغز ورفاقه أمس على كوينز بارك رينجرز (2-0) وصل “الشياطين الحمر” إلى النقطة 68 مقابل 53 لجارهم سيتي، الذي تنتظره مهمّة شائكة أمام تشلسي الثالث 49 نقطة اليوم الأحد.

وقد يكون كلام مانشيني منطقياً من حيث عدد الخسارات، إذ يتساوى الجاران بعدد الهزائم (3 لكلّ منهما)، لكن سيتي فقد 16 نقطة بتعادله 8 مرّات مقابل تعادلين اثنين فقط للمتصدّر، ما زاد من حجم الهوّة بينهما.

واعترف مدرّب “الستيزين” بأن يونايتد أفضل هذا الموسم، ولكن ليس بهذا الكم من النقاط ربما 10 أو8 أو 7″.

ويبني روبريتو رأيه هذا، على أساس أن فريقه: “فقد العديد من النقاط في مباريات كنّا نستحقّ الفوز بها، وذلك لأننا لم نسجّل، هذا هو الفرق، ففي العام الماضي سجّلنا الكثير من الأهداف”.
 
آمال تتلاشى

201322494712919734_2 مانشيني يعتقد أن الفارق مع يونايتد "ليس عادلاً"

وكان مدرّب سيتي يأمل أن يتخطّى فريقه الصعاب وينجح باللحاق بجاره، إلا أن اللاعبين خيّبوا آماله وفقدوا 7 نقاط في المراحل الثلاث الماضية بخسارتهم مرّة وتعادلهم مرّتين.

وقال مانشيتي: “أتذكّر مع إنتر في إيطاليا كنّا في وضع معاكس، إذ كان فريقي يتصدّر بفارق 14 نقطة عن روما، ثمّ ذلّل فريق العاصمة الفارق حتى وصل إلى نقطة واحدة، ولم نفز بالبطولة حتى الرمق الأخير”.

وأضاف: “لذا يمكن للعودة أن تحدث، خصوصاً في حال مضوا قُدماً في دوري الأبطال، لأن ذلك سيزيد الضغط عليهم في الشهرين الأخيرين”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …