الرئيسية / أخبار رياضية / مانشيني وفيرغسون يبديان رضاهما عن الدربي
20134981122309621_20

مانشيني وفيرغسون يبديان رضاهما عن الدربي

أبدى كل من الإيطالي روبرتو مانشيني والاسكتلندي سير أليكس فيرغسون، مدربا ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنكليزيين على الترتيب، رضاهما عقب فوز سيتي 2-1 مساء الإثنين في ديربي مدينة مانشستر بمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقلّص هذا الفوز فارق تقدم يونايتد على جاره سيتي في المركزين الأول والثاني بترتيب الدوري الممتاز إلى 12 نقطة مع بقاء سبع جولات على نهاية الموسم، ومع ذلك فقد أكد مانشيني عقب المباراة أن سباق الفوز باللقب مازال محسوماً لمصلحة يونايتد.

وقال المدرب الإيطالي: “أثبتنا اليوم أننا نستحق أن نكون أقرب إلى القمة مما نحن الآن.. ولكن السباق على اللقب مازال محسوماً”.

وأعرب مانشيني عن سعادته بالفوز على مانشستر يونايتد مؤكداً أن سيتي استحق هذا الفوز.

وقال: “أعتقد أن هذا الفوز كان مهماً لنا لنضمن الاحتفاظ بالمركز الثاني، وأعتقد أننا أثبتنا أننا لا نستحق أن نكون متأخرين بفارق 15 نقطة خلف يونايتد.. كانوا أكثر استقراراً منا هذا الموسم، وفازوا بالعديد من المباريات، بينما أهدرنا نحن العديد من النقاط عندما عجزنا عن التسجيل”.

من جانبه، أعرب  فيرغسون عن رضاه عن أداء مانشستر يونايتد، إن لم يكن عن النتيجة نفسها.

وقال فيرغسون: “كانت مباراة شديدة التكثيف والمنافسة بين أفضل فريقين في هذا البلد، شكلنا خطورة عليهم في بعض هجماتنا المرتدة، ربما كان علينا أن نحقق نتيجة أفضل”.

من ناحية أخرى، أكد فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي أن النتيجة جيدة لرفع معنويات فريقه حتى وإن كان يونايتد بصدد إحراز اللقب.

وقال كومباني: “أعتقد أن الطريقة التي سننهي بها الموسم الحالي ستؤثر على الموسم المقبل.. كان من الجيد أن نقدم مباراة كهذه وأن ننتقل معها إلى الموسم المقبل”.

فيما أكد جيمس ميلنر لاعب وسط سيتي أن الفوز كان مهماً لسيتي لكي يبعد نفسه على نحو أكبر (سبع نقاط حالياً) عن تشلسي صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري الممتاز.

وقال ميلنر: “أردنا المجيء هنا لتقديم أداء جيد، وأعتقد أننا استحققنا هذا الفوز”.

وأضاف: “كانت نتيجة رائعة، وهدفنا الآن المحافظة على حماسنا إلى نهاية الموسم”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …