الرئيسية / اخبار السيارات / “مازدا وفيات” تدرسان قائمة مشروعات مشتركة بينهما
images

“مازدا وفيات” تدرسان قائمة مشروعات مشتركة بينهما

ملك موسي

قال الرئيس التنفيذى لشركة “مازدا” إن شركته تتباحث مع شركة “فيات الإيطالية”، من أجل إمكانية إقامة مشروعات مشتركة بينهما، وذلك بعد وضع اللمسات الأخيرة بين الشركتين من أجل إتمام صفقة التصنيع المشترك للسيارة رود ستار وفقا لما ذكره موقع اوتو موتيف نيوز يورب.

وأضاف تاكاشى يامانوشى أن المهندسين من الشركتين يعكفون على وضع قائمة بالمشروعات التى من الممكن إقامتها بالتعاون بين مازدا وفيات.

وأشار المدير التنفيذى لـ”مازدا” إلى أن سيرجيو مارشيونى الرئيس التنفيذى لشركة فيات كرايسلر طلب منه توسيع الشراكة بينهما فى المرحلة المقبلة، ويذكر أن الشركتين قامتا بتطوير السيارة رود ستار من أجل أن تتحول إلى جيل جديد من سيارات Mazda MX -5 Miata” ” و”Alfa Romeo Spider “.

وقال تاكاشى يامانوشى إنه توجد اجتماعات بين مهندسى كل من مازدا وفيات، وذلك من أجل الفهم المتبادل بينهما والتى يمكن أن تساهم فى فتح آفاق جديدة ومجالات تعاون مشتركة بين الشركتين، مضيفا أنه ومارشيونى وافقا على وضع اللمسات الأخيرة فى صفقة السيارة رود ستار بحلول نهاية العام الحالى.

ولفت يامانوشى إلى أنه يتم الانتهاء من الاتفاق بخصوص صفقة السيارة رود ستار وتسويقها فى الأسواق المختلفة، وأضاف الرئيس التنفيذى لشركة مازدا أن تصنيع سيارات الشركة فى مصانع فيات فى أوروبا أمر قيد الدراسة.

عن admin

شاهد أيضاً

news-السيسي-يلتقي-مع-رئيس-مجلس-إدارة-شركة-تويوتا-اليابانية-20160301245431-1

السيسي يلتقي مع رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا اليابانية

كتبت:هاجر فهمي لقي الرئيس عبد الفتاح السيسي, اليوم الثلاثاء بمقر إقامته في طوكيو مع رئيس مجلس …