الرئيسية / أخبار رياضية / ماركيز يطالب الجماهير المكسيكية بدعم منتخب بلادها

ماركيز يطالب الجماهير المكسيكية بدعم منتخب بلادها

طالب القائد السابق للمنتخب المكسيكي لكرة القدم رافاييل ماركيز الجماهير المكسيكية ولاعبي الفريق  بـ”الاتزان” خلال المباراة المرتقبة غداً الثلاثاء أمام الولايات المتحدة في التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 على استاد “الأزتيك”.

وقال ماركيز :”ليس من المثالي أن نقف ضد المنتخب، وليس من المثالي أن نقف ضد اللاعبين”، في إشارة إلى الحاجة إلى دعم الجماهير بعد أن قامت أثناء حضورها للمباراة السابقة للمنتخب المكسيكي على استاد “الأزتيك” بإطلاق صافرات استهجان نتيجة  التعادل السلبي أمام جامايكا ضمن التصفيات ذاتها.

في هذا الصدد، يأمل مدافع برشلونة وريد بول الأمريكي السابق في ألا يكون هناك توتر بين الجماهير واللاعبين في لقاء “الأزتيك” المقبل، حيث قال: “في النهاية الجماهير تتخذ قراراتها ووجهات نظرها، ولابد من احترامها”.

وبتعادلين، يقدم فريق المدرب خوسيه مانويل دي لاتوري أسوأ انطلاقة له  في النسخ الخمس الأخيرة التي أقيمت من التصفيات المونديالية بنفس النظام الحالي، حيث لم يفز في مباراتين، فيما حقق الفريق انتصاراً على الأقل في أول لقاءين من النسخ الأربع الماضية من الطريق إلى كأس العالم.

وشدّد ماركيز، مدافع نادي ليون المحلي، على أن منتخب بلاده قادر تماماً على الخروج بنتائج جيدة في المباريات المقبلة، رغم إقراره بصعوبة المواجهة أمام المنتخب الأميركي الذي يتولى تدريبه المدرب الألماني يورغن كلينسمان.

وقال :”لن تكون مباراة سهلة. رأينا كيف تعسرت الأمور أمام جامايكا والآن في مواجهة مستوى كروي أفضل، ستكون الأمور أصعب”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج ” Techuatics Swimming”

عدسة _ أحمد الحسيني شاركت رانيا علوانى عضو مجلس النواب، والسباحة الأولمبية والعضو في الإتحاد …