الرئيسية / أخبار رياضية / مارتينيز : لم أفكر مرتين عندما سمعت أن البايرن يريدني
Javi-Martinez5632589

مارتينيز : لم أفكر مرتين عندما سمعت أن البايرن يريدني

أكد لاعب خط وسط أتلتيك بلباو السابق خافي مارتينيز أنه كان يحلم دائماً بالاحتراف خارج إسبانيا فيما اعترف أن بايرن ميونيخ كان الخطوة الصحيحة بالنسبة له عندما قدم النادي الألماني عرضاً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وحصل اللاعب الدولي الإسباني على عدة عروض من جانب برشلونة وريال مدريد في الصيف الماضي ولكنه لم يفكر مرتين حسب تعبيره عندما قدم البايرن عرضاً رسمياً للحصول على خدماته ، والذي جاء من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي.

وكشف لاعب بايرن ميونيخ خافي مارتينيز أنه كان يحلم بأن يصبح حارس مرمى عندما كان صغيراً ولكن شقيقه أقنعه بأنه سيكون أفضل حالاً في منطقة خط الوسط.

وقال خافي مارتينيز : “أنا لم أفكر مرتين عندما سمعت أن بايرن ميونيخ يريد التعاقد معي ، في مرحلة الطفولة كنت أرغب التعرف على البلدان والثقافات الجديدة وأنا أعتقد أن سن (24 عاماً) كان الوقت الملائم جداً من أجل القيام بذلك الشي”.

وفيما يتعلق بطريقة انتقاله إلى النادي البافاري واضاف : “قدمت موسماً جيداً مع أتلتيك بلباو ، وعندما علمت بأن بايرن ميونيخ يريد التعاقد معي فلم أكن بحاجة إلى فترة طويلة من اتخاذ القرار لأنني لن أحصل على هذه مثل الفرص مرتين ، لذلك قررت الموافقة”.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …