الرئيسية / أخبار رياضية / ماذا قال لاعبو مانشستر يونايتد قبل مواجهة ريال مدريد؟
483862_350730758369257_2002567692_n

ماذا قال لاعبو مانشستر يونايتد قبل مواجهة ريال مدريد؟

أكد مدافع مانشستر يونايتد جوني إيفانز أن فريقه يسعى للحصول على جميع الألقاب الممكنة في هذا الموسم بما في ذلك المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي اعتبره مهماً لأي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشهد سهرة يوم الثلاثاء مواجهة نارية على ملعب أولد ترافورد بين مانشستر يونايتد وريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث سيلعب نادي الشياطين الحمر من أجل خطف ورقة العبور إلى الدور ربع النهائي بعد التعادل (1/1) في مباراة الذهاب.

ودعا إيفانز لتقديم كل شيء في المباريات القادمة التي اعتبرها حاسمة وقال : “نحن ماضون في كل شيء لأن جميع المسابقات تأتي في أسبوع واحد ، الدوري هو أحد أهدافنا ولكن إذا سألت أي لاعب في الدوري الإنجليزي فإنه سيقول بأنه يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع بقوله : “أن تكون في نادٍ مثل مانشستر يونايتد فإن ذلك يعني أنك تريد أن تلعب كل المباريات وضد فرق مثل ريال مدريد ، تلك المواجهات تجعلنا نشعر بالثقة ولكن لا يمكننا أن نبدأ التفكير في أي مناسبة رائعة لأننا في حاجة أيضا إلى تقديم الأداء الذي يجعلنا نحصد البطولات”.

وفي السياق نفسه ، فقد أكد مهاجم مانشستر يونايتد داني ويلباك أنه فخور جداً بهدفه في مرمى ريال مدريد في مباراة الذهاب واضاف : “لقد كان شعوراً رائعاً أن تسجل هدفاً في ريال مدريد ، لقد عملت جاهداً منذ أن كنت طفلاً صغيراً وأردت أن ألعب لمانشستر يونايتد ، هذا الفريق قدم لي الدافع للمواصلة ومحاولة السعي للمزيد”.

هذا واعترف لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك أن فريقه سوف يواجه بعض المشاكل في التغلب على ريال مدريد وقال : “ليس من السهل في كثير من الأحيان أن تذهب إلى ملعب كامب نو وأن تحصل على نتيجة من هذا القبيل ، ريال مدريد طبق الهجوم المضاد حرفياً وتمكن من استيعاب امتلاك برشلونة للكرة وهذا ما علينا أن نحاول التصدي له”.

وسئل مايكل كاريك عن زميله السابق كريستيانو رونالدو ورد بقوله : “إنه يقوم بكل شيء بشكل جيد وهو قادر على تسديد الكرة باستخدام كلتا القدمين ، ولكن هذه المباراة لن تكون ضد لاعب واحد فقط وأنا أتمنى أن نلعب كما تعودنا دائماً وأن نحصل على النتيجة التي نريدها من هذه المباراة التي هي خاصة جداً”.

وتطرق اللاعب الياباني شينجي كاغاوا إلى الهاتريك الذي سجله في مرمى نوريتش سيتي الذي اعتبره البداية السعيدة قبل مواجهة ريال مدريد واضاف : “هذه الأخبار ستكون ضخمة في اليابان ولكنني أتطلع إلى الاستعداد جيداً لمواجهة ريال مدريد ، أنا سعيد للغاية لأنني في السابق لم أكن قادراً على تقديم الكثير ولكني سوف أحاول أن أفرض نفسي في هذا اللقاء”.

هذا وسلط لاعب مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل الضوء على هذا اللقاء الذي أكد بأنه سوف يكون صعباً على كلا الفريقين وقال : “لكي أكون صادقاً فإن حظوظ الفريقين متساوية للتأهل ولكنها تعتمد بشكل كبير على القوة الهجومية التي أراها متوازنة جداً ولهذا يجب أن يكون المان يونايتد حذراً للغاية في هذا اللقاء لأن ريال مدريد فريق خطير في كل شيء”.

وأكد أسطورة مانشستر يونايتد راين غيغز (39 عاماً) أن مباراة يوم غد الثلاثاء ضد ريال مدريد هي ما يفتقدها أي لاعب قبل موعد اعتزاله ، وأن اللاعبين المخضرمين مثله يتمتعون بها كثيراً واضاف : “هذه هي المباريات التي يتمنى أي لاعب أن يشارك بها في المرحلة النهائية من حياته المهنية حيث أنها تشكل متعة كبيرة كما يحدث بالنسبة لي تماماً”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …