الرئيسية / أخبار رياضية / ماذا قال لاعبو ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر يونايتد ؟
225459_350727525036247_1452275784_n

ماذا قال لاعبو ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر يونايتد ؟

اسماعيل محمد

لأنَّها المواجهة التي ينتظرها العالم والتي قال عنها مورينيو في لحظاتها سيتوقف العالم كله ، كانت وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية منشغلة بتصريحات عدد من لاعبي الفريقين والحديث عن ريال مدريد ومانشستر يونايتد قبل موقعة الإياب التي ستجمع بينهما الثلاثاء على الأولد ترافورد .

الكثير من لاعبي الريال وأفراد الطاقم تحدثوا عن المواجهة المرتقبة حيث بدا إيميليو بوتراغينيو مسؤول العلاقات العامة الحديث عن هذه الموقعة المنتظرة وقال بعد أن حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة في الدوري :” اليوم نحن على أتم الإستعداد لمباراة مانشستر ، قدمنا البروفة المميزة لموقعة تعد ذات أهمية بالغة لنا “.

فيما تحدث مساعد المدرب إيتور كارنكا بعد فوز الريال على برشلونة في الدوري وقال :” الكل كان يتحدث عن نهاية موسم الريال منذ فترة ولكن مع النتائج الإيجابية اختلف الأمر وأصبح الجميع ينتظر السادس من مارس ، حيث سنواجه مانشستر يونايتد ، علينا إنتظار ذلك اليوم لنرى ما سيحدث “.

أمَّا قائد خط وسط ريال مدريد تشابي ألونسو فتحدث عن المباراة وقال :” من وجهة نظر الجماهير ، العالم ، تاريخ الناديين تبدو مباراة هامة للغاية بلا شك لها طابع خاص لنا كأفراد أيضاً كـ رونالدو مثلاً الذي لعب لكلا الناديين ، لي أيضاً فأنا أحمل ذكريات خاصة مع ليفربول والمنافسة التقليدية مع مانشستر يونايتد “.

فيما دعى كل من بيبي وموراتا الفريق إلى بذل كل ما لديه في مواجهة المانيو حيث صرح كلا اللاعبين مؤخراً وقالا :” قدمنا أمام برشلونة مباراتين جيدتين استطعنا من خلاليهما الفوز وهذا بلا شك يعطينا الحافز لتقديم ما هو أفضل أمام مانشستر يونايتد ، علينا بذل كل ما يمكن للتأهل إلى دور الثمانية فهذه البطولة هي حلم الجميع هنا في مدريد “.

فيما كان مسعود أوزيل واثقاً بشكلٍ كبير في قدرة الريال على الإطاحة بمانشستر يونايتد وقال :” من استطاع الفوز على برشلونة في الكامب نو وفي البيرنابيو يستطيع الفوز على مانشستر يونايتد “.

وأضاف :” نملك احتراماً لمانشستر يونايتد ولكننا سنلعب بأسلوبنا المعتاد الذي سيجلب لنا الإنتصار “.

بدوره ريكاردو كاكا أعرب عن كل أمله في أن يشارك في هذا اللقاء المنتظر وقال :” أي لاعب كرة قدم يحلم بالمشاركة في مثل هذه المباريات ، لقد تركنا الذهاب في البرنابيو و كلنا امل و ثقة باننا نستطيع الفوز و ضمان التاهل في الاراضي الانجليزية”

كما أشاد بمانشستر وقال ” مانشستر يونايتد فريق قوي جدا, انهم ناد كبير و ويُعتبر من أعرق الأندية في أوروبا ، و دائماً ما يحقق نتائج جيدة في المسابقات القارية و المحلية ، اللعب في الأولد ترافورد بلا شك سيحمل أجواء خاصة وصعبة مع فريق صعب ”

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15350675_1845624092386373_1293984985405990319_n

“اتحاد كرة السلة” يقرر موعد اقامة نهائى الدورى

كتبت : آية فراج قررت “لجنة مسابقات كرة السلة” إقامة منافسات الدور النهائى من دورى …