الرئيسية / أخبار رياضية / ماذا قالوا عن موقعة مانشستر والريال بمسرح الأحلام؟
6004-3-2013-22-18-26

ماذا قالوا عن موقعة مانشستر والريال بمسرح الأحلام؟

يستضيف مسرح الاحلام ملعب اولد ترافورد مساء الثلاثاء مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني في اياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وكان التعادل الايجابي بهدف لكل فريق هو نتيجة مباراة الذهاب بملعب سنتياجو بيرنابيو، حيث تقدم ويلبيك للشياطين بالهدف الاول، ثم تعادل لأصحاب الارض البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويقدم لكم موقع زوووم نيوز أبرز التصريحات التي صدرت عن مسئولي ولاعبي الفريقين قبل موقعة الثلاثاء.

إيفرا: “الحب” يصعب مهمة رونالدو في الأولد ترافورد

قال مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي باتريس إيفرا اليوم الأحد إن “الحب” الذي يكنه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو للشياطين الحمر سيجعل لقاء عودة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد صعبا.
وأكد إيفرا، في تصريحات لقناة النادي الإنجيلزي التليفزيونية “مواجهة فريق تكن له الحب أمر صعب”.

وارتدى كريستيانو قميص “الشياطين الحمر” على مدار ستة مواسم، ويعود للمرة الأولى إلى أولد ترافورد منذ انتقاله من صفوف النادي الإنجليزي في 2009 ، ولكنه خصم هذه المرة.

وتابع إيفرا “هنا منزله، لذا سيكون هناك الكثير من المشاعر. آمل ألا يمنعه ذلك من اللعب بشكل جيد”.

وأوضح “رونالدو فائز. انه تنافسي للغاية. اذا كان بمقدوره التغلب على مانشستر يونايتد فسيفعل ذلك”.

وأضاف أن النجم البرتغالي سيحظى في الملعب بـ”استقبال كبير”، نظرا لكل ما حققه مع النادي الإنجليزي، “فلم تنس الجماهير كل ما أنجزه”.

فيرجسون: سأستخدم رشاشا لإيقاف خطورة رونالدو

أكد السير الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لن يتمسك بأمل زائف في عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى “الشياطين الحمر”.

وقال فيرجسون في تصريحات لموقع النادي “لا يوجد شئ يدعوني للتفكير في عودة رونالدو، لديه عامين آخرين في عقده مع ريال مدريد، هذا أمل زائف، لدي شعور أنه أقرب لتجديد عقده”.

وأشار المدرب المخضرم أن رونالدو سيكون مرحبا به في ملعب أولد ترافورد معقل المانيو حين يحل مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني ضيفا في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن عودة رونالدو للملعب الذي شهد سطوع نجمه وتألقه قبل 2009 ، قال فيرجي “كل اللاعبين الذين تألقوا هنا في أولد ترافورد ثم رحلوا وعادوا إليه بقمصان فرق أخرى كانوا دوما مرحبا بهم، والجماهير تستقبلهم بشكل جيد”.

وتوقع فيرجسون أن يفرغ رونالدو دفعات جديدة من التألق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يزال في سن الـ28 ، مشيرا الى أنه سيبلغ أوج تألقه حتى سن الـ32.

وعن كيفية إبطال خطورته في المواجهة المقبلة، أجاب شيخ مدربي البريمير ليج ساخرا “لدي خطة بديلة..سأستخدم رشاشا”.

روني: رونالدو أكثر لاعب محترم في ريال مدريد

انهال واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بالمديح على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، حيث وصفه بـ”المذهل”، كما اعتبره “أكثر لاعب يستحق الاحترام” في الفريق الملكي.

وقال روني عن زميله السابق في تصريحات لموقع (بيوين) “بدون شك، رونالدو هو اللاعب الأخطر، وهو أكثر شخص محترم بين لاعبي الريال، على الصعيدين المهني والشخصي، لقد لعبت معه في السابق وأعرف إمكاناته جيدا، إنه مذهل”.

وفيما يتعلق برؤيته لقمة الثلاثاء، علق نجم منتخب (الأسود الثلاثة) “التعادل ذهابا 1-1 كان نتيجة جيدة، فتسجيل هدف خارج الديار دوما ما يعطي ميزة في الإياب، إنني فخور باللعب في أولد ترافورد باستمرار، إنه استاد رائع يكسب من يلعب به خبرات رائعة”.

وأشار روني الى أن أفضل لحظاته الكروية طوال مسيرته كان عندما توج مع “الشياطين الحمر” بدوري أبطال أوروبا 2008 على حساب تشيلسي في نهائي موسكو، حين شاطره كريستيانو فرحة الانجاز وحمل الكأس ذات الأذنين الطويلتين.

أما عن أفضل أهدافه، فاختار على الفور هدفه في مانشستر سيتي من خلفية مزدوجة، والذي رشح لجائزة (بوشكاش) كأفضل هدف في العالم عام 2011.

أوزيل: من يفوز في برشلونة.. يفوز في مانشستر

يرى النجم الألماني مسعود أوزيل صانع العاب ريال مدريد الإسباني أن فريقه بعد أن هزم غريمه اللدود برشلونة بعقر داره كامب نو 3-1 ، فإنه قادر على هزيمة مانشستر يونايتد الإنجليزي بمعقله أولد ترافورد.
وأوضح أوزيل في مقابلة لصحيفة (دي فيلت) الألمانية “من يهزم برشلونة بملعبه، قادر على الفوز في مانشستر”.

وأكد أوزيل “أشعر بالسعادة لخوض سلسلة من المباريات مع فرق من العيار الثقيل خلال وقت قصير، العالم كله يترقب تلك المواجهات، وخاصة الكلاسيكو، فهذه اللقاءات تلهمني كثيرا، الإطاحة ببرشلونة وتجريده من لقب الكأس منحنا شعورا رائعا، أثبتنا أننا قادرين على التغلب عليهم، مثلما حدث في السوبر والكأس والليجا”.

فيرجسون: أنا “مصدوم” وأخشى أن يقتلنا الريال بالمرتدات

وقال فيرجسون في تصريحات لصحيفة “إندبندنت” أنه شاهد مباراة ريال مدريد مع برشلونة في إياب نصف نهائي كأس الملك بإسبانيا ودرس الفريق الملكي جيداً.

وأضاف فيرجسون: “أنا مصدوم، فلم أكن أعرف أن الريال بهذه الروعة، إنهم ينفذون الهجمة المرتدة بإتقان شديد”.

وتابع المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد قائلاً: “رونالدو ودي ماريا وأوزيل ثلاثي خطير للغاية يحولون فريقهم من الدفاع للهجوم بمنتهى السرعة”.

وأتم السير أليكس حديثه عن اللقاء المرتقب مع الريال قائلاً: “أتمنى ألا تقتلنا الهجمات المرتدة المتقنة التي ينفذها ريال مدريد، سنعمل على إبطالها ونأمل أن ننجح في ذلك”.

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …