الرئيسية / أخبار رياضية / ماذا قالت الصحف الإيطالية بعد فوز برشلونة ضد ميلان ؟؟
ح

ماذا قالت الصحف الإيطالية بعد فوز برشلونة ضد ميلان ؟؟

تحدثت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم عن فوز برشلونة الكبير على ميلان (4/0) في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث أجمعت جميع وسائل الإعلام المقروءة على أن المهاجم ليونيل ميسي قد دمر أحلام الروسونيري بالتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأشادت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” بالانجاز الذي حققه النادي الكتلوني الذي كان متأخراً (2/0) بعد الهزيمة في مباراة الذهاب في ملعب سان سيرو قبل أن تؤكد على النوعية التي يتميز بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين في مرمى ميلان”.

واضافت الصحيفة أن ليو ميسي قد لعب دوراً رئيسياً في تدمير أحلام الفريق الشاب للميلان في لقاء الإياب من خلال تسجيل هدفين وصناعة الهدف الرابع ، مع التأكيد على أن الروسونيري قد دخل إلى ملعب كامب نو مع الخوف فضلاً عن الافتقار إلى الشخصية.

ولم تردد صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” في إعطاء نادي برشلونة علامة (8.5) من عشرة وقالت : “لحسن الحظ لم تظهر أي علامات على اقتراب نهاية هذا الفريق الذي كان يشبه برشلونة غوارديولا من حيث السيطرة على الكرة واستعادتها سريعاً جنباً إلى جنب مع الدقة في التسديدات على المرمى وأيضاً ميسي السوبر”.

واعترفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” في الوقت نفسه أن برشلونة كان فريقاً شاباً أكثر من ميلان قبل أن تشيد بالعرض المميز للمهاجم ليو ميسي ، بينما علقت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” على هزيمة الروسونيري يوم أمس حيث قالت بأن ميسي يدمر حلم الميلان ويخلعه من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اسماعيل فارس.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

images

“الكلاسيكو في الخمسينة” في ليلة إضاعة نيمار للأحلام الكتالونية.

كتب: شريف محمد بعد أداء كارثي بكل ماتحمل الكلمة من معني أمام ريال سوسيداد في …