الرئيسية / أخبار فنية / مادلين طبر:أخاف كثيرا من المستقبل ومن شخصيتى التى لا تقبل المساومة فى أن أجد نفسى وحدى بلا عمل
83e65eec69

مادلين طبر:أخاف كثيرا من المستقبل ومن شخصيتى التى لا تقبل المساومة فى أن أجد نفسى وحدى بلا عمل

رشا جاد

تواصل مادلين طبر تصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسلى “طيرى يا طيارة” و”أهل الهوى” عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، كما تقرأ حالياً نصين سينمائيين جديدين تدور أحداثهما فى إطار التشويق والإثارة.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لن تقبل المشاركة فى أى عمل فنى بلا قيمة، مشيرة إلى اعتذارها عن عدم المشاركة فى فيلمين الأول للمنتجة علياء الكيبالى، والثانى لشركة الحسينى للإنتاج الفنى، موضحة أنها رفضت أحد الفيلمين لأنها رأت أن السيناريو الخاص به كان ضعيفاً، فضلاً عن أنها لم تفضل الدور المعروض عليها للمشاركة فيه، لأنه كان غير مقنع بالنسبة لها.

أما الفيلم الثانى فقد اعتذرت عن عدم مشاركتها فيه لعدم توافقها مع مخرجه الجديد بعد انسحاب المخرج الأول الذى رشحها للتعاون معه فيه، لشعورها بأنه كان على صواب عندما قرر الانسحاب منه وتضامنا معه.

وأكدت قناعتها التامة إزاء أى قرار تتخذه، لافتة إلى أنه ينبغى على الفرد أن يفعل الصواب، أيا كان الموقف الذى يمر به، لأن ما هو مقرر للفرد سيحدث له لا محالة، وأنه إذا تخلى عن مبدأ من مبادئه وبدأ بالتنازل، فإنه لن يتوقف.

وقالت، “أخاف كثيرا من المستقبل ومن شخصيتى التى لا تقبل المساومة فى أن أجد نفسى وحدى بلا عمل”.

وعن مدى تأثر الفن بصعود التيار الإسلامى فى دول الربيع العربى إلى سدة الحكم، أعربت مادلين عن اعتقادها بأن الفن سيتأثر سلبا، والحياة الاجتماعية فى الدول التى سيطر عليها الإسلاميون، وقالت، “لست متفائلة على المدى البعيد، وحاليا نعيش مرحلة تفادى الصدام، ولكن الأمر لن يدوم كذلك، فلابد أن تجد نفسك مستفزا ولكن حذارى من صرخة الفنان لأنها ستكون مدوية”.

ورأت مادلين فيما يتعلق بشأن التغيير الذى ينشده المجتمع بعد الثورة، أن الأمور لم تتغير إلى الأحسن، باستثناء روح الثورة التى ألهمتنا القوة فى التغيير بعد أن عاش الجميع زمن الصمت الإجبارى، رغم الادعاء بالحريات، مشيرة إلى أن ثورة 25يناير كانت صاحبة الفضل فى الشعور بقيمة الديمقراطية فى التغيير، إلا أنها لم تثمر أكثر من ذلك، مضيفة، “نحن فى حالة تراجع بين ولا أشعر بالتغيير سلبا أو إيجابا”.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6

“أنا سبحه في رقبة درويش” بمركز الحرية للإبداع الأربعاء المقبل

كتبت : سهى عبد الحميد   يستضيف مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية على مدار يومى الاربعاء …