الرئيسية / أخبار رياضية / ليوناردو: “أنا باقٍ وإبراهيموفيتش أيضاً”

ليوناردو: “أنا باقٍ وإبراهيموفيتش أيضاً”

أكّد البرازيلي ليوناردو دي ناشيمنتو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنّه باقٍ في منصبه وينطبق الحال نفسه على نجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش مع تحفّظه على مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وفي حوار خصّ به صحيفة “ليكيب” الفرنسية يوم الأربعاء قال ليوناردو بنبرة واضحة: “أنا باقٍ ولست أنوي ترك النادي”.

وبخصوص موضوع الساعة الذي شغل الجماهير الباريسية في الآونة الأخيرة والمتعلّق بأخبار عودة “إيبرا” إلى أجواء الدوري الإيطالي وتحديداً من بوابة يوفنتوس، إضافة إلى عروض أخرى لكلّ من الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي قال ليوناردو: “الأمر واضح وصريح، زلاتان سيكون معنا الموسم المقبل، والحال ينطبق على فيراتي ولافيتزي”.

ولئن تبدو تصريحات ليوناردو إيجابية جداً حتى الآن فيما يخصّ مستقبل الفريق الطامح إلى الألقاب الكبيرة، إلا أنّ ضبابية موقفه تجاه موضوع بقاء أنشيلوتي على رأس الإدارة الفنية للفريق قد يفتح الباب لاحتمالات عديدة وعقّب ليوناردو على الموضوع بقوله: “لا شكّ أننا نريد بقاء كارلو بيننا، ولكن قرار المواصلة من عدمه راجع إليه وحده في النهاية”.

وختم قائلاً: “قبل كلّ شيء علينا ضمان الهدف الأساسي الذي وضعناه منذ بداية الموسم وهو الفوز بلقب الدوري، ومن ثمّ بإمكاننا العودة للنقاش في شأن هذه الأمور”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …