الرئيسية / أخبار رياضية / ليلة المباراة | ريال مدريد في رحلةٍ غير سياحية إلى جزيرة مايوركا
107936hp2

ليلة المباراة | ريال مدريد في رحلةٍ غير سياحية إلى جزيرة مايوركا

محمد الشناوى

يستضيف نادي ريال مايوركا صاحب المركز الثامن نظيره نادي ريال مدريد رابع جدول الترتيب على ملعب أونو وذلك ضمن الجولة التاسعة للدوري الإسباني.

وسيسعى نادي العاصمة الإسبانية إلى تناسي هزيمته الأخيرة أمام بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا إضافةً إلى أهمية عدم التفريط في أي نقطة كي لا يتسع الفارق مع النادي الكتلاني، أما نادي مايوركا والذي يحتمل موقعاً مميزاً حتى الآن في الليجا يبعده على الأقل عن مناطق الخطر فسيحاول الخروج على الأقل بنقطة  ولما لا النقاط كاملة على ملعب غالباً ما عانى عليه الريال، يضاف إلى ذلك عاصفة الإصابات التي تضرب النادي الملكي.

 

سيناريو الموسم الماضي

162626_hp ليلة المباراة | ريال مدريد في رحلةٍ غير سياحية إلى جزيرة مايوركا تمكن ريال مدريد الموسم الماضي من العودة بالنقاط كاملة من جزيرة مايوركا، حيث انتهى اللقاء بهدفين لضيوف مقابل واحد لمايوركا.

وكان تومير هيميد قد تمكن من إفتتاح التسجيل أولا لأصحاب الارض وذلك في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول والذي أنتهى دون أي تغير لاحق في النتيجة.

وفي الشوط الثاني انتظر عشاق الميينجي حتى الدقيقة 72 لكي يروا الأرجنتيني جونزالو هيجواين يسجل هدف التعادل لفريقهم، قبل أن يلحقه المهاجم خوزيه ماريا كايخون بهدفٍ ثانٍ في قبيل النهاية بخمس دقائق معلناً فوز الريال بالمبارة وبالنقاط الثلاث.

الغيابات

201385_news ليلة المباراة | ريال مدريد في رحلةٍ غير سياحية إلى جزيرة مايوركا

سيفتقد نادي ريال مدريد إلى خدمات عدد كبير من لاعبيه حيث سيستمر غياب ثلاثي الدفاع أربيلوا وفابيو كوينتراو ومارسيلو، وفي في المنتصف الألماني سامي خضيرة، كما سيستمر غياب متوسط ميدان مايوركا خواو فيكتور إضافةً إلى مدافع الفريق نونيز.

التشكيلة المتوقعة
دودو
لوبيز – بيدرو – كزيمو- مارتينيز

ليجيرو – بينا – مورينو – بيريرا

كاستيانو – هيميد

كاسياس
أربيلوا – بيبي – فاران– راموس

ايسيان – ألونسو

دي ماريا – أوزيل – رونالدو

بنزيمة

جديرٌ بالذكر، أن ريال مدريد سيستقبل في الجولة القادمة نادي ريال سرقسطة على ملعب سانتياجو بيرنابو بينما بينما سيغادر مايوركا إلى الشمال الإسباني حيث سيواجه ديبورتيفو لاكورونيا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …