الرئيسية / أخبار رياضية / لجنة مونديال 2022 تنهي زيارة شراكة للولايات المتحدة
2013227174423297580_20

لجنة مونديال 2022 تنهي زيارة شراكة للولايات المتحدة

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر يوم الأربعاء أنّ وفداً من اللجنة والسفارة الأميركية في الدوحة أنهيا هذا الأسبوع زيارة إلى الولايات المتحدة الأميركية شملت ولايات لوس أنجليس وبورتلاند وسياتل.

وذكر البيان الذي أعلنته اللجنة أنّ الوفد “ترأسه حسن الذوّادي الأمين العام للجنة وسوزان زيادة سفيرة الولايات المتّحدة لدى قطر، وأنّه قام بزيارة العديد من المواقع الرياضية ومشاريع البُنى التحتية، إلى جانب وضع أسس الشراكات الثنائية مع الشركات الأميركية في إطار تحضيرات قطر لاستضافة كأس العالم 2022”.

وقال الذوّادي: “الولايات المتحدة تمثّل مهد الابتكار، وما رأيناه فيها سواء من حيث التصميم والاستدامة والتطوّر الرياضي كان غاية في التميّز”.

وأضاف: “علينا الآن الاستفادة ممّا حقّقته هذه الزيارة والمضيّ في تعزيز العلاقات مع نظرائنا الأميركيين وجعل كأس العالم 2022 منبراً لصياغة أفضل الممارسات الدولية للبُنى التحتية الخاصة بتكنولوجيا الطاقة المتجدّدة للبطولة نفسها وتطويرها وتحسينها “.

من جانبها، قالت زيادة: “إنّ كأس العالم 2022 تجسّد المثال الحي لبروز قطر على الساحة الدولية وسعيها لتحقيق فرص شراكة جديدة ومثيرة”.

وأضافت: “الشركات الأميركية أثبتت ريادتها العالمية بما تمتلكه من خبرات وقدرات فريدة في إدارة المشاريع، والتحضير للمسابقات والأحداث الرياضية المختلفة وغيرها من المجالات المهمّة التي تتّصل بتحضيرات قطر لاستضافة كأس العالم”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …