الرئيسية / أخبار رياضية / لانوس دائماً في الصدارة وسقوط مدوٍّ لبوكا

لانوس دائماً في الصدارة وسقوط مدوٍّ لبوكا

بقي لانوس في المركز الأوّل بعد تغلّبه على أول بويز 2-1 في المرحلة التاسعة من بطولة الأرجنتين لكرة القدم، التي ستختتم اليوم الإثنين بلقاء بلغرانو الحادي عشر مع كويلمس السابع.

سجّل ماريو ريغيرو (20) وسيلفيو روميرو (90) هدفي لانوس وانغل فيدوزو (67) هدفي أول بويز.

ورفع لانوس رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطتين أمام نيولز أولد بويز، الذي فاز على تيغري بثلاثة أهداف لفيكتور فيغيروا (21) وسانتياغو فيرجيني (64) وانياسيو سكوكو (76) مقابل هدف لروبين بوتا (58 من ركلة جزاء)، وتجمّد رصيد تيغري عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

وواصل بوكا جونيورز نتائجه المخيّبة، حيث مني بخسارة قاسية أمام مضيفه سان خوان بهدف لسانتياغو سيلفا (38 من ركلة جزاء) مقابل ستة أهداف لهامبرتو اوزوريو (2 و45 و54) وخورخي لونا (20) ولوكاس لاندا (40) وسيباستيان بينكو (60).

وفي باقي المباريات، فاز كولون على فيليز بهدفين لبرونو اوريباري (57) وفاكوندو كوروشيت (90) مقابل هدف لايزكيل ريسكالداني (3 من ركلة جزاء)، وخسر سان لورينزو أمام راسينغ كلوب بهدف لهيكتور فيلالبا (6) مقابل أربعة أهداف لبرونو زوكوليني (9 و38) ورودريغو دي بول (63) ولوسيانو فيتو (75)، وتعادل استوديانتيس مع غودوي كروز 0-0، وريفر بلايت مع آرسنال بهدف لروجيليو غابريال فونيس موري (18) مقابل هدف لداريو بينيديتو (13)، وارجنتينوس جونيورز 0-0 وانديبندينتي مع يونيو بهدف لادريان فرنانديز (40) مقابل هدف لبراهيان اليمان (80).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …