الرئيسية / أخبار رياضية / لاعبو الأهلي يوضحون للألتراس في بيان رسمي سبب مشاركتهم في مباراة السوبر

لاعبو الأهلي يوضحون للألتراس في بيان رسمي سبب مشاركتهم في مباراة السوبر

-بورسعيد1-300x212 لاعبو الأهلي يوضحون للألتراس في بيان رسمي سبب مشاركتهم في مباراة السوبر

أصدر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانا رسميًا، لتوضيح موقفهم من لعب مباراة السوبر الأخيرة أمام انبي والتي شهدت أزمة بينهم من طرف وبين مجموعة ألتراس أهلاوي من طرف آخر، وفاز فيها الفريق الأحمر 2-1.

جاء في البيان “إيمانًا بدور الجماهير العريقة فى التشجيع والوقوف خلف اللاعبين فى كل المحافل والأماكن، وإيمانًا وتقديرًا لأرواح الشهداء الأبرار الذين فقدوا حياتهم من أجل كيان النادى، ومن أجل الذهاب التشجيع والمساندة نعلن نحن كلاعبى الفريق الأول بالنادى الأهلى عن الأتى:

أولا: نحترم ونقدر مشاعر أهالى الشهداء فى البحث عن حقهم الذى يعتبر هو جزءًا أصيلاً من حقنا نحن أيضًا.

ثانيًا: نود أن نعلم أهالى الشهداء بأننا شاركنا فى مباراة السوبر الماضية أمام إنبى خوفًا على كيان النادى الذى كان سيضر فى حالة عدم مشاركتنا فى المباراة، بل وسعيًا منا فى الحصول على البطولة حتى نهديها لأرواحهم كما نفعل الآن فى بطولة دورى أبطال إفريقيا التى نبذل فيها قصارى جهدنا من أجل نيل لقبها وإهدائها لأرواحهم الطاهرة.

ثالثًا: لم ولن نقصد أبدًا إهانة أسر وأهالى الشهداء فى أى موقف، بل نود دائمًا أن نخبرهم بأننا سنظل أوفياء لهم ولم نقصد احتقارهم بلعب المباراة، بل ونقدر حقهم فى الحضور من أجل احتجاجهم ولكننا فسرنا سبب لعبنا حفاظًا على الكيان.

رابعًا: حق الشهداء من أول وأهم اهتماماتنا التى لازلنا نبحث عنها ونعمل من أجلها، لذلك نحن ماضون مع أهالى الشهداء فى كل مطالبهم، بل ولازلنا عند قرارنا بالوقوف معهم تجاه أى موقف أو أزمة لاقدر الله سيتعرضون لها.

وفى النهاية، على الجميع أن يعلم أن النادى الأهلى هو الكيان الذى يجمعنا مع جمهورنا العريض، وهو الذى من أجله سنتحمل الصعاب التى ستواجهنا، ومن أجله سنقدم كل ما نملك من أجل رفعة اسمه ولوائه.

رحم الله شهداءنا وأسكنهم فسيح جناته”

توقيع: لاعبو الفريق الأول بالنادى الأهلي.

 

أحمد عمران

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …