الرئيسية / أخبار رياضية / لاعبو أتليتكو مدريد: لانصديق ما حدث في النهائي ونهدي الكأس للجماهير
dffdfd.jpg60018-5-2013-0-17-13

لاعبو أتليتكو مدريد: لانصديق ما حدث في النهائي ونهدي الكأس للجماهير

محمد الشناوى

أهدى لاعبو فريق أتلتيكو مدريد لقب كأس ملك أسبانيا لكرة القدم والفوز الثمين على ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة إلى جماهير الفريق التي شاهدت أول لفوز لفريقها على الريال بعد 14 عاما فشل فيه الفريق في تحقيق أي فوز على جاره في مختلف البطولات.

وكسر أتلتيكو مدريد عقدته في مواجهة الريال وحقق عليه فوزا تاريخيا 2/1 مساء أمس الجمعة على استاد “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الأسبانية في المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا.

وتوج أتلتيكو باللقب للمرة العاشرة في تاريخه بينما خرج الريال صفر اليدين من بطولات الموسم الحالي الذي جاء كارثيا للريال حيث خرج خالي الوفاض من بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا ولم يتوج إلا بلقب كأس السوبر الأسباني التي أقيمت في بداية الموسم بين بطلي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

وحقق أتلتيكو في هذه المباراة فوزا طال انتظاره حيث كان الأول له في مواجهات الديربي مع الريال بمختلف البطولات منذ 14 عاما وبالتحديد منذ 1999 .

وقال جابي قائد فريق أتلتيكو “هذا الفريق اجتهد كثيرا من أجل هذه المباراة وحققنا الفوز عن جدارة.. نهدي هذا النصر الذي يدعو للفخر إلى هذه الجماهير التي عانت على مدار 14 عاما” مشيرا إلى أن الجماهير انتظرت لسنوات طويلة الفوز على الريال.

كما أكد زميله كوكي “نشعر بسعادة مضاعفة لهؤلاء الناس الذين انتظروا هذا النصر على الريال لمدة 14 عاما.. مفتاح الفوز كان في اللعب الجماعي واللعب بحماس من القلب”.

وقال خوانفران نجم أتلتيكو إنها كانت “مباراة رائعة لا يمكن تصديقها” في إشارة إلى حسم اللقاء بهدف في الوقت الإضافي.

وأكد اللاعب “صنعنا تاريخا.. أشعر بسعادة بالغة وإحساس رائع لأننا بذلنا جهدا كبيرا على مدار العام حتى أثمر العمل هذه النتائج. كانت الجماهير بحاجة لهذا النصر ونحن أيضا”.

ويرى الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا نجم هجوم الفريق أن الفوز في هذه المباراة كان “مبهرا”. وقال ، وعيناه مغرورقتان بالدموع ويلف نفسه بعلم بلاده ، “يجب أن نستمتع بهذا الفوز”.

وقال البلجيكي تيباوت كورتوا حارس مرمى أتلتيكو ، والذي لعب دورا بارزا في تحقيق هذا الفوز بتصديه لهدفين مؤكدين ، “حالفنا الحظ قليلا من خلال القائم ولكننا قدمنا أداء جيدا”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …