الرئيسية / أخبار فنية / لارا اسكندر للمصريين: كفاية حزن كفاية
seethebeauty

لارا اسكندر للمصريين: كفاية حزن كفاية

رشا جاد
كعادتها اختارت الفنانة المصرية الشابة لارا إسكندر اطلاق عملها المصور الجديد “تعالوا غنّوا معايا” من بيروت أسوة بألبومها الأول، وسط حضور إعلامي كبير.
وكانت لارا قد صوّرت الفيديوكليب مع المخرج العالمي Ray Kay الذي حضر خصيصاً الى العاصمة اللبنانية واختار اماكن التصوير في فندقLe gray ، وفي شقة وسط المدينة.
والجدير بالذكر أن الاغنية مقتبسة من أغنية L’Italiano ، كتب كلماتها الشاعر المصري امير طعيمة واعاد توزيعها المؤلف الموسيقي جان ماري رياشي واشرف على تسجيلها في الاستوديو Xavier Escabasse

وقالت لارا بأن المخرج حرص على ترجمة روح الأغنية المرحة، والمفعمة بالحياة، بتصويرها مع رفيقاتها في يوم إجازة يمرحن، ويقضين أوقاتاً جميلة في أماكن مختلفة، بينما يصورهن حبيبها بكاميرته والتصوير دوماً من وجهة نظره، وأن الصورة كانت فنية والألوان بين الأسود والأبيض والباستيل.
ورفضت إسكندر الخوض في السياسة هذه المرة، وقالت لقد سئمنا من كل ما يحصل، ورسالتي لمصر وللمصريين أترجمها في هذه الأغنية: كفاية حزن كفاية.
يذكر أن لارا إختارت إطلاق أغنيتها في عطلة نهاية الأسبوع لتتمكن من التوفيق بين دراستها وفنها، فهي منتظمة في دوامها الجامعي وغالباً ما تكون زياراتها خاطفة لبيروت.

أما الموزع الموسيقي جان ماري رياشي الذي يتولى الإنتاج الموسيقي لأغنياتها فقال بأن لارا قدمت في هذه الأغنية نمطاً نفتقده على الساحة، ويستهوي الشباب، وأنه نجح في إقناعها بتقديم المزيد من الأغاني باللغة العربية في البومها المقبل.

حضرت الحفل شخصيات اعلامية واجتماعية وفنية بارزة نذكر منها الاعلامي عماد الدين أديب والممثلة المصرية ليلى علوي اللذين كانا متواجدين في بيروت، وتربطهما صداقة بوالد لارا، فحضرا خصيصاً لدعمها والإحتفاء بها إيماناً منهما بموهبتها عندما علما بأنها تحتفل بعملها الجديد.
وكان لافتاً رفض عماد أديب وليلى علوي التطرق الى الوضع في مصر أو الإدلاء بأي رأي حول ما يحصل هناك، فقال أديب: أنا هارب من السياسة، ولن أتحدث عمّا يجري في مصر وأكتفي بالقول: “مصر ليست بخير”.
كما تجنب الرد على سؤالنا حول تفاصيل خلافه من الإعلامي الساخر باسم يوسف، وقال بضيق إن الموضوع إنتهى، وكرر الجملة عندما سألناه إذا كان قد تصالح معه أو تنازل عن القضية.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

اا

روزبرغ المعتزل تسلم جائزة لقب الفورمولا واحد: “انجزت المهمة”

اعلن سائق مرسيدس الالماني نيكو روزبرغ خلال احتفال في فيينا الجمعة لتسلم جائزة بطولة العالم …