الرئيسية / أخبار فنية / كيم كاردشيان:لا أستطيع التفكير فى أى شخص آخر غير كانى وست

كيم كاردشيان:لا أستطيع التفكير فى أى شخص آخر غير كانى وست

كتبت/رشا جاد

قالت نجمة التلفزيون الأمريكية الاستعراضية كيم كاردشيان، إنها لا تستطيع التفكير فى أن تكون مع أى شخص آخر غير صديقها مطرب الراب الأمريكى كانى وست الذى ترتبط بعلاقة صداقة قوية به منذ ستة أشهر.

وأشارت كاردشيان فى حديث لمجلة “تاتلر” إلى أنها كانت تحلم بأن يكون حفل زواجها كبيرا، وليس كما قال الناس إنها افتعلت حفل زواجها السابق مع لاعب كرة السلة الشهير كريس همفرى من باب الدعاية.

وأكدت كردشيان فى حديث تنشره المجلة فى عددها الذى يظهر فى شهر نوفمبر القادم، أنها تريد أن يكون حفل زواجها القادم حفلا صغيرا فى جزيرة مع أصدقائها وأفراد عائلتها فقط.

ويبدو أن النجمة الأمريكية الاستعراضية تعرف جيدا كيف توجه رسالتها إلى جمهورها، فقد أرفقت مع حديثها لمجلة “تاتلر” صورة لها وهى ترتدى رداء الزواج الطويل الأبيض.

وكانت كردشيان صرحت فى وقت سابق بأنها تعتقد أن لاعب كرة السلة الأمريكى الشهير كريس همفريز لم يكن شهيراً بالقدر الذى يستحقها، وأنها تشعر بأنها ارتكبت خطأ كبيرا وأضاعت وقتها فى زيجة لم تدم أكثر من 72 يوما. وطلقت كاردشيان نهاية 2011، بعد واحدة من أقصر الزيجات فى تاريخ هوليود.

أما عارضة الأزياء أمبر روز فتقول إن صديقها السابق كريس همفريز كان يخونها مع كيم كردشيان، التى كانت ترسل له دوما صورها المثيرة، بالإضافة إلى الرسائل القصيرة، مشيرة إلى أنها كانت تفعل المستحيل كى تحتفظ بعلاقتها معه.

وشكرت أمبر روز كاردشيان لأنها بخيانتها تسببت فى أن تتعرف روز على حبها الحقيقى، صديقها الحالى، مغنى الراب وايز كاليفا، الذى تقول إنه عوضها عن خيانة وست لها.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

12768138_10154660364736110_6249568485679421468_o

“أسامه علي” لزوووم نيوز: “كل القلوب” عمل ديني بشكل مودرن بعيد عن المساس بالأصول

حوار: كريم أحمد   صرح المطرب والملحن أسامه علي، من خلال حوار خاص معه بموقع …