الرئيسية / أخبار رياضية / كونتي يشجّع ميلان
2013310181117764734_20

كونتي يشجّع ميلان

محمد الشناوى

أشاد مدرّب فريق يوفنتوس انطونيو كونتي بالروح القتالية الجماعية التي تحلّى بها لاعبوه حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهم اليوم مع كاتانيا وأثمرت عن هدف الفوز.

وكان البديل ايمانويل جياكيريني قد سجّل هدف الفوز للسيدة العجوز في الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع (90+2)، ليمنح الفريق ثلاث نقاط إضافية، رفعت الفارق مع نابولي الثاني إلى 9 نقاط، مستفيداً من خسارة الأخير (0-2)، أمام كييفو.

وقال كونتي بعد انتهاء المباراة: “المباراة لم تكن سهلة، وهي تظهر مدى صعوبة الدوري الإيطالي والتسابق على الفوز باللقب مرهق”.

وأضاف: “كنّا نريد الفوز بأيّ ثمن، لاسيما بعد معرفتنا بنتيجة مباراة نابولي، ونجحنا في تحقيق ذلك بعزمنا وإيماننا بأنفسنا”.

وأشار كونتي إلى أن الموسم الحالي مختلف تماماً عن الموسم الماضي، “نحن حالياً نلعب على أساس أن كلّ مباراة هي مباراة حاسمة”.

ولفت المدرّب إلى أنه لم يكن راضياً عن مستوى لاعبه الفرنسي بول بوغبا في النصف الأوّل من المباراة، لكن سرعان ما غيّر رأيه لاسيما بعد اللمحات التي قدّمها في الشوط الثاني، لاسيما لدى تمريره لهدف الفوز. وقال: “لقد أصبح بول عنصراً أساسياً في الفريق، وهو في كلّ مرّة يثبت أن اختياره ليكون في خط وسط الفريق كان قراراً صائباً”.

ووجّه كونتي رسالة تضامن لمنافسه في الدوري المحلّي صاحب المركز الثالث على لائحة الترتيب آي سي ميلان وقال: “أنقل لهذا الفريق تحياتي، وأنا أُؤَازره في مباراته أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. هو فريق إيطالي وأنا أشجّعه طبعاً، وأرى فيه المنافس الجدّي في بطولة الدوري”.

وتابع: “لقد كان أسبوعاً صعباً للغاية، لذلك سأعطي اللاعبين يوماً واحداً للراحة. لقد فعلنا كلّ ما هو مطلوب منّا على أكمل وجه، والآن يمكننا الاسترخاء”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …