الرئيسية / أخبار رياضية / كونتي: اليوفي لا مثيل له
279584

كونتي: اليوفي لا مثيل له

محمد الشناوى

نعت أنتونيو كونتي، المدير الفني لفريق يوفنتوس، فريق بـ “الذي لا مثيل له” وذلك في أعقاب فوز فريق السيدة العجوز بلقب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم وبعد مباراة كالياري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حيث قال كونتي في تصريحات للصحفيين بعد انتهاء مباراة كالياري “كل شيء في هذه الفترة رائع جدًا، والحقيقة أننا حققنا نجاحًا باهرًا هذا الموسم بالتتابع مع الموسم الماضي وهو أمر هائل بالنسبة لي. يتبقى لنا مباراة على نهاية البطولة وبعدها سوف نتحصل على عطلة بجدارة شديد، كما ترى نحن نعمل بجد لمدة عامين، يتعين علينا الراحة للقيام بشيء أكبر من الذي نحن عليه الآن.”

كما تابع المدرب الشاب تصريحاته قائلًا “لقد كان اللاعبون أبطال طوال هذين العامين، كما كانت عقولهم على أمر واحد وهو تأدية وظيفتهم بالشكل المثالي وكنت أعمل على تدريبهم بكل ما أوتي من قوة. يمكننا الفوز مرة أخرى؟ هذا أمر صعب للغاية سنكون في حاجة إلى عمل جاد وعدم الشعور بالتشبع أبدًا. كان من الصعب حقًا مواصلة الفوز بالدوري الإيطالي هذا العام بعد العام الماضي.”

واختتم كونتي تصريحاته “أكثر اللاعبين الذيين لاقوا اعجابي كان بول بوجبا، لقد جاء إلينا من شباب مانشستر يونايتد ولم يلعب مع الفريق الأول كثيرًا، وأدى معنا بهذا الشكل الرائع. نبدأ الآن للنظر نحو دوري الأبطال فهذا هو هدفنا القادم اليوفي. لا يُشبه أدائنا أداء أي فريق سابق ليوفنتوس وما يُقال أننا مثل جيل مارتشيلو ليبي لا اتفق معه فنحن لدينا أسلوب مختلف وشكل آخر تمامًا.”

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …