الرئيسية / أخبار رياضية / كودي رودز لـZooomNews.CoM : المصارعة مثل الرقص .. وأعرف كرم جابر
photo-2

كودي رودز لـZooomNews.CoM : المصارعة مثل الرقص .. وأعرف كرم جابر

 

 

ظل بائع الشطائر يحلم باليوم الذي تنادي فيه ملايين البشر بأسمه، اليوم الذي سيكون فيه بطلا لأشهر برنامج ترفيهي حول العالم، ورغم أن والده هو أحد أشهر أبطال اللعبة، إلا أنه سار في دربه بمجهوده حتى أصبح كودي رودز.

ويحل رودز بطل اتحاد الـWWE ضيفا على مصر ضمن جولة تبدأ فعالياتها خلال الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر المقبل، في زيارة لا تعد الأولى لرودز إلى أرض الفراعنة.

فصاحب الـ27 عاما ووفقا لما أكده لـzooomnews.com زار مصر مرات عديدة وهو صغير بسبب سيطرة الحضارة الفرعونية على تفكيره ورغبته في كشف أسرارها.

وأجرى zooomnews حوارا صحفيا مع اللاعب الشهير كشف خلاله عن العديد من أسراره وأرائه تحديدا فيما يخص ثورة 25 يناير.

• ماذا يمثل لك كون والدك هو داستي رودز أحد أشهر أبطال اتحاد المصارعة الكوني عبر تاريخه؟

بالطبع أثر ذلك على نشأتي، فأن تكون أبن لبطل في المصارعة أمر سيجعلك دون ادنى شك تعشق اللعبة وتسعى لأن تكون بطلا مثله، ولم لا فوالدك دائما ما يكون قدوتك.

• هل استفدت من شهرة والدك في اقتحام عالم المصارعة؟

أن يكون والدك واحد من أشهر عناصر اللعبة يسهل الأمور كثيرا، ولكن بشكل أوضح والدي لم يأخذني من يدي إلى رئيس الاتحاد قائلا له أبني يريد أن يكون مصارعا فضمه لك، ولكنه كان يساندني دائما بنصائحه.

• وما هى أهم النصائح التي وجهها لك داستي رودز؟

طالبني العديدون بأن أسير على نهج والدي وأن اتقمص أسلوبه في الحديث والأداء، ولكنه رفض ذلك بشدة ونصحني بضرورة أن اصنع شكل أدائي وأسلوبي الخاص بي.

• هل سبق لك وأن عملت في وظائف عادية قبل المصارعة؟

بداية مسيرتي المهنية كانت كبائع في محل شطائر، ولكنني فصلت من عملي مرتين بسبب شغفي بالمصارعة وتأخري الدائم عن عملي لمتابعة مبارايتها.

• ما هى معلوماتك عن ثورة 25 يناير والتي اندلعت في مصر في عام 2011؟

علمت بنشوب ثورة في مصر، ولكنني صراحة لم اتعمق في متابعتها، معلوماتي كانت أنها ثورة واسعة شهدت اشتباكات دامية راح ضحيتها الكثيرين، ولكنني اعتقد أنها نجحت لأنني منذ وصولي إلى مصر لم أرى سوى الاستقرار والأمان على عكس ما كان يصلنا.

 

هل سبق لك وأن زرت مصر؟

مرات عديدة، فمثل الكثيرين من الأطفال في أمريكا كنت اشعر بشغف وفضول شديد لمعرفة أسرار الفراعنة، وأوكد لك أن أسرار حضارة أجدادكم تستحوذ على كيان ملايين الأمريكيين.

• ما هى المباراة الأصعب التي خضتها طيلة مسيرتك؟

مواجهة البيج شو في مهرجان “Extreme Rules” فاستعمال المناضد والمقاعد يكون متاحا خلال العرض، فما بالك وأنت تواجه أضخم رياضي في العالم؟! الأمر بمثابة تحدي صعب ويكفيك أن تعرف أنني تعرضت لأصعب إصابة خلال مسيرتي خلال المواجهة.

• وماذا كانت طبيعة الإصابة؟

كسرت أنفي والعظام المحيطة بها، ما تسبب في مواجهتي لصعوبات بالتنفس وألام مبرحة في منطقة الوجه، ابتعدت فترة عن العروض وحينما عدت أرتديت قناعا واقيا.

• كودي، من هو المصارع الذي كنت تتمنى أن تشكل معه فريقا؟

جيري لاولير، فبجانب والدي يعد الملك جيري من أهم المصارعين الذين ألهموني خلال مسيرتي ومن قبل الدخول في عالم المصارعة كنت أحد أكبر مشجعيه.

• حصلت على العديد من الألقاب، ولكن لقب بطل العالم مازال غائبا عنك، فمتى سنراك بحزام الوزن الثقيل؟

أتمنى أن يكون قريبا، ولكنني أؤمن بأن المشوار أمامي مازال طويلا وأشعر بسعادة كون مستواي وقيمتي في اتحاد الـwwe تتصاعد تتدريجيا، هدفي خلال المرحلة المقبلة هو الحصول على حزام الاتحاد ثم بعد ذلك المنافسة على لقب بطل العالم.

• سؤال يشغل بال كل المصريين، هل الضرب الذي تتعرضون له خلال المباريات حقيقي؟

المصارعة مثل الرقص، تقوم بالتدريب على الحركات لتؤديها أمام الجماهير، بالطبع لا تكون هناك نية للإيذاء، ولكننا أحيانا ما نتعرض للإصابات.

• هل سمعت عن كرم جابر؟ وماذا بخصوص نية اتحاد الـwwe في التعاقد معه؟

أعرف أنه مصارع أوليمبي حقق العديد من الميداليات مثله مثل البطل السابق لاتحاد المصارعة كيرت أنجيل، أما بخصوص رغبة اتحاد المصارعة في ضمه لنا لا أعلم عنها شيئا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …