الرئيسية / أخبار رياضية / كل ما تحب أن تعرفه عن “دورى الأبطال” متابعه حصريه ” قبل وبعد المباريات فقط على “زوووم نيوز ” تابع ومش هتخسر

كل ما تحب أن تعرفه عن “دورى الأبطال” متابعه حصريه ” قبل وبعد المباريات فقط على “زوووم نيوز ” تابع ومش هتخسر

تستحوذ مباراتا اليوم الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على اهتمام عشّاق اللعبة، حيث تستضيف الأراضي الإسبانية اللقاءين، فيلعب ريال مدريد مع غلطة سراي التركي، وملقا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وتحمل المباراة الأولى على ملعب “سانتياغو برنابيو” مواجهات خاصة جداً، إذ يعود الهولندي ويسلي شنايدر إلى عرين الفريق الملكي خصماً هذه المرّة، ويواجه الإيفواري ديديه دروغبا مدرِّبه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، كما تشهد منافسةً فرديّة بين الهدّافين البرتغالي كريستيانو رونالدو والتركي بوراك يلماز إذ سجّل كلٌّ منهما حتى الآن 8 أهداف في المسابقة، بالتساوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وفي اللقاء الثاني يواصل ملقا حلمه الأوروبي، وهو يُعدّ مفاجأة المسابقة بكلّ المقاييس ببلوغه رُبع النهائي في ظهوره الأول، فيما يسعى دورتموند لمواصلة تألقه وهو لم يخسر أي مباراة في المسابقة حتى الآن، آملاً في استعادة ذكريات تألقه أواخر تسعينيات القرن الماضي، حيث تُوِّج باللقب عام 1997.

وكانت مباراتا أمس الثلاثاء آلتا إلى تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه برشلونة الإسباني (2-2)، وفوز بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه يوفنتوس الإيطالي (2-0).

تُقام مباريات إياب هذا الدور يومي 9 و10 /أبريل الجاري.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …