الرئيسية / أخبار فنية / كليب جديد للفنان جو أشقر ولقاء احتفالي قريب مع الصحافة
nn

كليب جديد للفنان جو أشقر ولقاء احتفالي قريب مع الصحافة

رشا جاد
تابع الفنان جو أشقر نشاطاته الفنيّة المكثفة تزامناً مع ألبومه الجديد “Jo Ashkar 015″ الصادر منذ أسابيع قليلة، من توزيع شركة “بلاتينوم ريكوردز” في دول مجلس التعاون الخليجي، وشركة ميلودي ميوزك في باقي دول العالم. وفي هذا الإطار، صوّر جو أشقر أغنية “كذابه” من الألبوم الجديد وفق معايير عالية الجودة، وقد جرى التصوير في مونتينيغرو الأوروبية، المعروفة بالجبل الأسود.

وخلال 3 أيام من التصوير، إلتزم المخرج الصربي بوريس ميلكوفيتش بسيناريو أنيق يتلاءم مع بنود الإستراتيجية الفنية الجديدة التي بدأها الفنان اللبناني العام الماضي، فأتى الكليب الذي بدأ عرضه على قنوات الموسيقى، ليُظهر جو أشقر على طبيعته، مع الإشارة إلى أنّ “كذابه” من كلمات فارس إسكندر، ألحان سليم سلامه، وتوزيع داني حلو. وفي سياق منفصل، أعاد جو أشقر تسجيل “بكتب إسمِك يا بلادي” بصوته، والأغنية من كلمات وألحان الفنان القدير إيلي شويري، وأدّاها على مسرح “بيال” عبر قناة MTV، في حفل أقامته جميعة “Green Mind Award الحزب الأخضر” بمشاركة عدد من الأطفال.

وتعليقاً على هذه الخطوة، أكّد جو تسجيله الأغنية بمباركة ودعم من الفنان إيلي شويري، وأضاف قائلاً: “الأغنية هي نشيد وطنيّ قوميّ عربي أكثر من كونها أغنية عادية أو تقليدية، وقد أعدت تسجيلها نظراً لإشعالها نيران القومية الوطنية والعربية في داخلي”.

ورفض أشقر ربط توقيت إصدار هذه الأغنية بالثورات الحاصلة في الوطن العربي، مؤكداً أنّ لا علاقة له بالسياسة، وأنّ الأغنية هي للأرض، ولترابها الغالي، وليس لأيّ فئة أو مجموعة. وعلى صعيد آخر، أطلّ جو أشقر في مقابلات تلفزيونية وإذاعية عدّة، آخرها عبر شاشة “ام بي سي” من خلال برنامج “نوّرت”، كما يستعدّ للقاء أهل الصحافة والإعلام قريباً، ضمن لقاء إحتفالي سيقيمه إحتفالاً بالألبوم الجديد

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15369055_1210995092323895_4339106476296143761_o

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …