الرئيسية / أخبار رياضية / كلوب يرفض مجدّداً تدريب تشلسي
2013211202528317734_20

كلوب يرفض مجدّداً تدريب تشلسي

محمد الشناوى

أبلغ يورغن كلوب – المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني – مسؤولي نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم باستبعاده من قائمة المرشّحين لتدريب تشلسي متعهّداً باستكمال عقده مع دورتموند، الذي ينتهي في 2016.

وأشارت تقارير في الآونة الأخيرة إلى أن كلوب (45 عاماً) يأتي في مرتبة متقدّمة ضمن القائمة التي أعدها الملياردير رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي بأسماء المدرّبين المرشّحين لخلافة الإسباني رافاييل بينيتيز في تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

ولكن كلوب قال، في مقابلة نشرتها صحيفة “إيفننغ ستاندرد” اللندنية اليوم الاثنين، إن مجرد السؤال لا يستحقّ عناء تشلسي.

وأوضح: “أرتبط بعقد حتى 2016.. قلت 20 مرّة إنني سأستمر مع دورتموند حتى 2016. الجميع يعتقدون أنني قلت هذا ولكنني سأرحل إذا تلقّيت عرضاً من نادٍ مثل تشلسي أو ريال مدريد. إنه اعتقادهم وهذا شيء لا يمكنني تغييره ولكنهم  سيرون”.

وأضاف: “كنت مديراً فنياً لماينز سبع سنوات قبل انتقالي لتدريب دورتموند. في كلّ عام، كان بإمكاني الرحيل لنادٍ جديد بالدوري الألماني “البوندسليغا” ولكنني رفضت. أرتبط بعقد وسأستمر مع النادي. أستمتع بعملي مع دورتموند. إنه نادٍ رائع”.

وقال كلوب: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي، حيث انتقل من قرية صغيرة تدعى بريتن يقطنها 1500 نسمة فقط لأكون مرشّحاً لتدريب تشلسي. إنها ليست قصة عادية وإنما قصة من نوع خاص. ولكنني لا أفكر فيها”.

وقال كلوب إن تلقّيه أيّ عرض من تشلسي براتب ضخم لن يغيّر موقفه.

وأوضح: “كان موقفي هكذا عندما كنت مدرّباً لماينز.. الأمر بالنسبة لي لا يتعلّق بالمال. لديّ المال الكافي لأتناول ثلاث وجبات يومياً. إنه شرف كبير لي. ولكنني لست في سوق الانتقالات الآن. آسف”.

وقال ميكايل زورك مدير الكرة في دورتموند إن تشلسي يجب ألا يضيّع وقته في هذا الاتجاه. وأوضح: “ليست هناك أي فرصة على الإطلاق وحتى يحين عام  2016 على الأقل”

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …