الرئيسية / أخبار رياضية / كلوب: وصول ملقا لدور الثمانية يعني أنه خطير

كلوب: وصول ملقا لدور الثمانية يعني أنه خطير

مدرب فريق دورتموند الألماني يؤكد بأن تخطي منافسه الإسباني لن يكون سهلا وأن هذا الدور دائما يكون صعبا لجميع الفرق.

ملقا – قال يورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الألماني أن بلوغ ملقا الإسباني دور الثمانية في أول موسم له بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يؤكد ضرورة عدم الاستهانة به رغم مشاكله خارج المستطيل الأخضر.

ويستضيف ملقا فريق بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني في لقاء الذهاب في دور الثمانية الاربعاء رغم حالة من عدم اليقين إزاء التزام الملاك القطريين بالنادي ومشاكل بشأن الانفاق أدت إلى إيقافه من المشاركة بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وتصدر ملقا المجموعة الثالثة متقدما على ميلانو بطل أوروبا سبع مرات ثم أطاح بفريق بورتو البرتغالي بطل أوروبا عام 2004 في دور الستة عشر.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي الثلاثاء “طريقة تعامل اللاعبين مع الموقف العصيب في النادي توضح قدراتهم الذهنية العالية وهو ما يجعل ملقة فريقا خطيرا.”

وأضاف “يجب أن يكون فريقي قويا لأن من الصعب جدا مواجهة ملقا شاهدنا جميع مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا.”

وتابع قائلا “يتمتع لاعبو ملقا بخبرة أكثر من فريقي ويستحق تماما بلوغ دور الثمانية.”

وقال كلوب إن مدافعه مارسيل شملتسر الذي أصيب بكسر في الأنف في مباراة بالدوري الألماني السبت قد يضطر للعب مرتديا قناعا واقيا.

ومن جانبه أكد مانويل بليغريني مدرب ملقا في مؤتمر صحفي أن كلا الفريقين يحبان الاستحواذ على الكرة ولعب كرة قدم مفتوحة وعبر عن أمله في تقديم عرض يمتع الجماهير.

وقال بليغريني وهو من تشيلي “لا أعتقد أن الفريقين يلعبان بنفس الطريقة، لكنهما يحاولان الاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة، يهتم الفريقان باللعب الإبداعي.”

وأضاف “أنا سعيد أننا نواجه فريقا مبدعا مثل بروسيا دورتموند.”

ويقام لقاء الإياب في ألمانيا في الأسبوع المقبل.

4025 كلوب: وصول ملقا لدور الثمانية يعني أنه خطير                  21:45                     103158 كلوب: وصول ملقا لدور الثمانية يعني أنه خطير

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …