الرئيسية / أخبار رياضية / كلوب : فخر لي أن أكون خليفة مورينيو في الريال
89

كلوب : فخر لي أن أكون خليفة مورينيو في الريال

(إفي) – أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم، أنه يشعر بالفخر عندما تردد الصحافة على مسامعه أنه قد يحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو في حالة رحيل الأخير عن النادي الملكي.

وأوضح كلوب في تصريحات صحفية قائلا “من الجيد أن يتحدثوا عنك بأنك مرغوب في النادي، وألا يقولون أنهم يريدون أي مدرب إلا كلوب”.

وأضاف المدير الفني مازحا “في الوقت الحالي لا أفكر في الرحيل عن الفريق الموسم المقبل، إلا إذا قدمنا أداء سيئا تسبب في إقالتي”.

وعن مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، والتي أوقعت فريقه مع ريال مدريد، علق كلوب قائلا “ريال مدريد لن يكون نفس الفريق الذي الذي واجهناه في دور المجموعات بالبطولة”.

وكان دورتموند قد فاز على الميرينجي 2-1 ذهابا وتعادل 2-2 إيابا في دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم، وهو ما لا يعتبره الكثيرون مقياسا لمباراتي نصف النهائي.

وأضاف قائلا “مستوى ريال مدريد تطور بشكل كبير، وصفوفه قبل نصف النهائي مكتمله، فعاد مارسيلو وليس هناك غيابات في الصفوف الأمامية، لكننا سنلعب المباراتين بكل قوة وتصميم على الفوز”.

وعن المباراة الأخرى التي ستجمع بايرن ميونخ الألماني، ببرشلونة الإسباني، أكد كلوب أنه لا يريد الدخول في مهاترات قبل تلك المباراة، مشيرا إلى أنه لو كان مدربا للبافاري، كان سيستعين بمدرب الكتالوني السابق بيب جوارديولا، قبل مباراة الفريقين.

وفي النهاية أكد المدير الفني الألماني أنه ينتظر مباراة الأربعاء أمام الريال، مؤكدا أنه يتمتع باللعب أمام أفضل فرق العالم، واصفا ذلك بالشعور الرائع، الذي يضاهي شعور تعاطي المخدرات وأضاف مازحا “أنا لم أتعاطى المخدرات قط”.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …