الرئيسية / أخبار رياضية / كلاكيت ثانى مرة : مرتضى منصور يعود لمهاجمة شوبير!
E9wD88Fb6NqM

كلاكيت ثانى مرة : مرتضى منصور يعود لمهاجمة شوبير!

أحمد عمران

ظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري السابق عبر وسائل الإعلام مرة أخرى عقب حصوله على البراءة في تهمة قتل المتظاهرين في ميدان التحرير والمعروفة إعلاميا باسم موقعة الجمل.

E9wD88Fb6NqM كلاكيت ثانى مرة : مرتضى منصور يعود لمهاجمة شوبير!

ودافع مرتضى عن جمهور ألتراس الأهلي بطل الدوري بكرة القدم، في أول ظهور له عبر مداخلة تليفونية في قناة مودرن قائلا: “أنا أعذر شباب الألتراس على ما يفعلونه، لأنهم شباب صغير في السن وشاهدوا أصدقاءهم يقتلون أمام أعينهم”.

وتابع: “شباب الألتراس لا يأتون بالطريقة العنيفة التي يتعامل معهم بها الإعلامي الشهير (شوبير) فيجب أن نتعامل معهم بالحديث الودي وفهم مطالبهم”.

ووجه مرتضى حديثه لشوبير قائلا: “اللي مات دي مش كلب ولا قطة، أنت لو ماتلك كلب أو قطه هتفضل حزين عليهم”، مضيفا: “لا يصح أن نقول على شباب الألتراس شمام او بلطجي، أو أن أقوم بإبلاغ الشرطة والنيابة عنهم”.

وشدد مرتضى منصور أنه تنازل عن قضيته ضد ممدوح عباس رئيس الزمالك من اجل جمهور وايت نايت الزمالك الذي يعشق النادي كهدية لهم ضمن احتفالات المئوية”.

وأشاد مرتضى بجمهور الألتراس عموما زمالك وأهلي، قائلا: “لقد عملوا شكل محترم للمدرجات، وهم يعشقون ناديهم أكثر من رئيس النادي نفسه”.

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …