الرئيسية / أخبار فنية / كاملة أبو ذكري تكتفي بموسيقى تامر كروان على تترات “ذات”
20130313134526

كاملة أبو ذكري تكتفي بموسيقى تامر كروان على تترات “ذات”

أحمد محمد على

قررت المخرجة كاملة أبو ذكري  الاكتفاء بالموسيقى التي سيضعها تامر كروان على تترات مسلسل “ذات” بديلاً لصوت محمد منير على تترات المسلسل وذلك بعد اعتذار منير عن عدم غناء تتر المسلسل الذي تقوم ببطولته نيللي كريم وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة آخرها رمضان الماضي الذي خرج منه في اللحظات الأخيرة.

 

وقد اتفقت أبو ذكري مع كروان على عمل موسيقي لتتر لكل حلقة بعد أن كان من المقرر أن يغني محمد منير مجموعة من الأغاني لكنه اعتذر لانشغاله بإحياء حفلات خارج مصر، بالإضافة إلى عدم عرض المسلسل في رمضان مما يقلِّل من فرص مشاهدته وانتشار التترات بشكل جيد. المسلسل شارك في إخراجه خيري بشارة الذي وافق على إخراج نصف الحلقات إنقاذا للموقف بعد تأخُّر كاملة في تصوير الحلقات ورغبة المنتج جابي خوري في تسليمها في أسرع وقت، إذ لم يتم الاستفادة منه لتأخرهم في عملية مونتاج الحلقات.

 

يشارك في بطولة “ذات” كل من نيللي كريم وباسم سمرة وهو مأخوذ عن وراية للكاتب صنع الله إبراهيم تحمل نفس الاسم وقامت بكتابة السيناريو والحوار له مريم ناعوم.

 

ويستعرض المسلسل تاريخ مصر منذ عام 1952 وهو تاريخ ميلاد “ذات” بطلة الرواية أو المسلسل. وقد عُرضت البروموهات المبدئية للمسلسل على شاشات التلفزيون وموقع “يوتيوب” تمهيداً لعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15320305_1360253680672905_1779800561_n

بالصور| تشييع جثمان زوجة محمد صبحي من مسجد الشرطة

كتب _ أمينة الزهاني عدسة _ حسام جودة توفيت اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، السيدة نيفين …