الرئيسية / أخبار رياضية / كالياري يُسقط إنتر ويهدّد مستقبل ستراماتشوني

كالياري يُسقط إنتر ويهدّد مستقبل ستراماتشوني

أصبح مدرب إنتر ميلان أندريا ستراماتشوني في وضع لا يحسد عليه بتاتاً تجاه رئيس النادي ماسيمو موراتي، وذلك بعد الخسارة الجديدة التي مني بها “نيراتزوري” اليوم الأحد أمام مضيفه كالياري صفر-2 في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل إنتر ميلان إلى هذه المباراة وهو يبحث عن تعويض خيبة المرحلة الماضية عندما تقدم على ضيفه أتالانتا 1-صفر و3-1 قبل أن يسقط في النهاية 3-4، إلا أن فريق ستراماتشيوني لم يتمكن من تجاوز عقبة مضيفه كالياري ومني بهزيمته الثانية على التوالي والرابعة في المراحل الخمس الأخيرة، وجاءت بهدفين من التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيا (63 من ركلة جزاء و63).

وتعقدت مهمة إنتر في مسعاه للحصول على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أو على أحد المركزين المؤهلين إلى الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، وذلك بعدما تراجع إلى المركز السابع لمصلحة روما الذي عاد من تورينو بفوزه الخامس عشر هذا الموسم وجاء بهدفين لبابلو أوسفالدو (22) والأرجنتيني إيريك لاميلا (60) الذي رفع رصيده إلى 14 هدفاً، مقابل هدف لرولاندو بيانكي (31) في مباراة أكملها فريق العاصمة بعشرة لاعبين بعد طرد فيديريكو بالزاريتي (80).

وأبقى أودينيزي على آماله في المنافسة على المشاركة في “يوروبا ليغ” وصعد إلى المركز الثامن على حساب كاتانيا، وذلك بفوزه على مضيفه بارما بثلاثة أهداف نظيفة للكولومبي لويس مورييل (12 و43) والأرجنتيني روبرتو بيريرا (62).

ورفع أودينيزي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة أمام كاتانيا الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه كييفو بدون أهداف.

وتعادل سمبدوريا مع جاره ومضيفه الجريح جنوى بهدف للبرازيلي سيتادين إيدر (28)، مقابل هدف للبرازيلي الآخر فرانشيسكو ماتوزالم (80) في لقاء أكمله الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد أندريا كوستا (78).

وحصل الجريح الآخر باليرمو على نقطة من مباراته وضيفه بولونيا بالتعادل معه بهدف للسلوفيني يوسيب إيليسيتش (4)، مقابل هدف لمانولو غابياديني (17).

وتستكمل المرحلة لاحقاً بلقاء ميلان الثالث وضيفه نابولي الثاني، على أن تختتم غداً الإثنين بلقاء لاتسيو وضيفه يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …