الرئيسية / أخبار رياضية / كاكا: مواجهة برشلونة تعدنا لمانشستر يونايتد
75496_349125548529778_145161305_n

كاكا: مواجهة برشلونة تعدنا لمانشستر يونايتد

اسماعيل محمد

مدريد (إفي) – استبعد البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب وسط ريال مدريد اليوم الجمعة أن يكون هدف فريقه من مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم أمام برشلونة غدا السبت بملعب (سانتياجو برنابيو) هو “وضع برشلونة في أزمة”.، وأبرز الأهمية المعنوية لتحقيق الفوز مرة أخرى على الغريم الأزلي قبل ثلاثة أيام من زيارة مانشستر يونايتد في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال كاكا “لا نفكر في وضع برشلونة في أزمة، بل فيما علينا عمله وهو الفوز. في كامب نو أظهر الفريق أنه يتمتع بمؤهلات الفوز على أي فريق وفي أي مكان، والفوز منحنا الثقة. مباراة مانشستر ستكون شديدة الأهمية، لذا سيكون من الرائع أن نفوز غدا كي نصل إلى أولد ترافورد بمعنويات مرتفعة”.

ولم يكن كاكا بين المشاركين في الفوز 1-3 بملعب كامب نو في إياب نصف نهائي كأس الملك، لكنه مرشح للعب أساسيا غدا رغم تأكيده أن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لم يكشف للاعبين عن التشكيل الأساسي: “لا نعرف ذلك بعد. عادة ما يتركنا جميعا نتجهز للمباريات، ويخبرنا بقراره صبيحة يوم اللقاء”.

لكن البرازيلي على ثقة بقدرته على التألق، مثلما فعل في اللقاءات الثلاث الأخيرة بالدوري “في المباريات الهامة مثل الكلاسيكو يمكنني أن أواصل تقديم أشياء مهمة للفريق. مشاركتي غدا تمثل فرصة جيدة بالنسبة لي”.

وأضاف “عدم مشاركتي لم تحبطني لأن علينا احترام قرارات المدرب الذي يفكر في الأفضل لريال مدريد.. بالنظر لما قدمه الفريق أمام برشلونة من الصعب قول شيء. زملائي الذين لعبوا في كامب قدموا مباراة عظيمة، أهنئهم عليها. إنني مستعد للعب عندما يقرر المدرب”.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، مقابل 52 لريال مدريد الثالث وهو ما علق عليه البرازيلي قائلا “نعرف أن فارق الـ16 نقطة كبير لكننا نفكر في كل مباراة. غدا أمامنا فرصة لتقليل الفارق إلى 13 نقطة. سيكون من الرائع أولا تخطي أتلتيكو مدريد (الثاني). نتحرك تجاه هدف تلو الآخر”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …