الرئيسية / أخبار فنية / كارول: لا يوجد انسان قادر على الوقوف أمام أحلامي وطموحي
images (5)

كارول: لا يوجد انسان قادر على الوقوف أمام أحلامي وطموحي

رشا جاد
تحدثت الفنانة كارول سماحة عن ألبومها الجديد “إحساس”، وأوضحت:”أن لغة الكلام المستخدمة في الأغاني هي اللغة اليومية المباشرة والجريئة التي أعتمدها في حياتي، بعيدا عن اللّف والدوران”. وقالت أنها من خلال هذا الألبوم كانت “لسان حال” أي امرأة في هذا العالم عندما تكون حزينة، “وتشعر بنوع من الإنتقام في خيالها من الرجل، قد تقول إنها ستفعل، ما يجعله يبكي ويقهره، لكنها لا تفعل ولا تخون”.

وأكدت أنها تؤمن أن المرأة التي تحب حقيقة لا تقوى على الخيانة، ولا يسعها أن تكون مع شخص آخر غير الذي تحب وتابعت:”كل البوماتي نابعة من تجاربي في الحياة أو من تجارب أصدقاء لي عاشوها، على سبيل المثال “حدودي السما” يعبّر تماماً عما مررت به من حواجز وصعاب وعقبات كثيرة ومشكلات لو واجهها شخص ما غيري لحطمته، لكنني كنت صبورةً جداً وشجاعة ودؤوبة ومجتهدة وتخطيتها، لأن فعلاً حدودي السما وطموحي لا حدود له، لا شيء يوقفني إلا الله، ولا شيء يحدّ من طموحي إلا هو والمرض والموت. عدا ذلك ما من كائن بشري على وجه الأرض قادر على الوقوف أمام أحلامي وطموحي”.

وعن The Lady تقول كارول: “إختيار عنوان للمشروع استغرق منا وقتاً طويلاً، إلى أن اقترح المخرج طوني قهوجي هذا العنوان، فوجدت فيه الكثير من الإحترام”. وأضافت:”في هذا العمل الصوت يأتي أولاً من ثم الرقص، فهو عمل راقص، ال تمثيل فيه”.وعن التطور في مسيرتها الفنية وفي اللوك تقول كارول:”يقال لي انني “محلاية” وأجمل بكثير من قبل.

أنا عنيدة جداً، وعندما أضع هدفاً نصب عيني أصر على تحقيقه. منذ سبع سنوات بدأت التمارين الرياضية مع مدرب خاص أربع مرات أسبوعياً، واستمررت معه أربع سنوات متواصلة، فنحت جسمي نحتاً، كلما عم بكبر عم حسن حالي “فريش” أكثر”.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15328238_10157943126365096_147822739_n

“أندرو غطاس”: سعيد بحصولي على جوائز جمعت بين الأردن ومصر فى يوم واحد

كتب : كريم أحمد   أعرب مدير التصوير أندرو غطاس، من خلال حوار خاص بموقع …