الرئيسية / أخبار المحافظات / قيادات الجبهة السلفية والإخوان فى افتتاح أول فندق إسلامي بدون خمور بالغردقة
222

قيادات الجبهة السلفية والإخوان فى افتتاح أول فندق إسلامي بدون خمور بالغردقة

افتتح مساء السبت أول فندق إسلامي لا يقدم الخمور لزبائنه بمنطقة الهضبة بالغردقة فى تجربة هي الأولى من نوعها بين الفنادق والقري السياحية بالبحر الأحمر .

وأعلنت إدارة الفندق عدم تقديم أي خمور ولا اى مخالفات شرعية بالفندق وتخصيص احد طوابق الفندق للسيدات يحتوي علي حمام سباحة نسائي ومطعم وصالة للرقص ومدربات وعاملات سيدات، وان الطابق الرابع من الفندق يطل علي منطقة جبلية مرتفعة بحيث لا يخدش حياءهن حيث قام ملاك الفندق بتأجيره لرجل اعمال يدعي ياسر كمال وجرت عمليات تجديد وتطوير للفندق ليتناسب مع وضعه الجديد.

وأكد الشيخ خالد سعيد، المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية في مصر، الذي يعد أول نزيل بالفندق، أن الفندق يعد نواة لسلسلة فنادق للسياحة النظيفة في البحر الأحمر وتجربة تستحق التقدير.

وأكد مؤجر الفندق ان هذه هي تجربة جديدة لسياحة الأسر والعائلات وهذه التجربة بعيدة عن اي حزبية او تيارات دينية وان رب الاسرة المنشغل بعمله يمكنه ترك زوجته وبناته واصطحاب زوجته المنتقبة لتستمتع بكل جمال ودفء البحر الاحمر ويقدم الفندق برامج غذائية ومشروبات طبيعية صحية، وعن مواعيد الاستيقاظ تتم في الرابعة صباحا للجميع “عرب” و”أجانب”.

شهد الافتتاح المهندس رفعت منصور، أمين الحرية والعدالة، وغادة الشربيني، امين حزب مصر القوية، وعبدالله حسن، واحمد عبدالمبدي، عضوا مجلس الشوري، والعشرات من المنتمين للتيار السلفي وممثل عن كنيسة الغردقة والشيخ احمد توفيق مدير عام منطقة الازهر.

من جانبه أكد اللواء حاتم منير امين عام غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الاحمر ان هذا الفندق من فئة 4 نجوم ويضم نحو 180 غرفة وسبق صدور قرار له من وزير السياحة بإغلاقه بسبب الخلافات بين الشركة المالكة والشركة المستأجرة وعدم وجود ترخيص ادارة من وزارة السياحة للشركة المؤجرة، وأضاف “منير” أن الفندق تتم فيه عمليات تطوير وتجديد ورفع كفاءة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6

“أنا سبحه في رقبة درويش” بمركز الحرية للإبداع الأربعاء المقبل

كتبت : سهى عبد الحميد   يستضيف مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية على مدار يومى الاربعاء …