الرئيسية / أخبار رياضية / قرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي
EUROPA-LEAGUE5632454

قرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي

(إفي): أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أوروبا لكرة القدم، التي أجريت اليوم الجمعة بمقر الويفا في نيون السويسرية، عن مواجهة بين تشيلسي الإنجليزي الذي فشل في الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، وروبن كازان الروسي.

وفي بقية المواجهات يلتقي توتنهام الإنجليزي مع بازل السويسري، وفنربخشة التركي مع لاتسيو الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي مع نيوكاسل الإنجليزي.

وتمثل المواجهة بين حامل لقب دوري الأبطال، الذي فقد مبكرا فرصة الدفاع عن لقبه بفشله في تجاوز مرحلة المجموعات، والفريق الروسي الذي أقصى في الدور قبل الماضي حامل اللقب أتلتيكو مدريد الإسباني، الموقعة الأبرز في دور الثمانية.

ومع كون إنجلترا الفريق الأنجح في البطولة هذا الموسم بتأهل ثلاثة من أنديتها إلى دور الثمانية، يخوض توتنهام مواجهة مفخخة أمام بازل قاهر زينيت سان بطرسبرج الروسي رغم صفقاته المليونية، فيما يلتقي نيوكاسل مع غريم عريق هو بنفيكا.

وستكون المواجهة الرابعة والأخيرة هي الوحيدة الخالية من الفرق الإنجليزية، حيث تجمع فنربخشة ولاتسيو.

وتقام جولتا ذهاب وإياب دور الثمانية من البطولة يومي الرابع و11 من أبريل/نيسان المقبل. وفي 12 من نفس الشهر تقام قرعة قبل النهائي للبطولة التي تقام مباراتها النهائية هذا الموسم يوم 15 مايو/آيار على ملعب “أمستردام أرينا” بالعاصمة الهولندية.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …