الرئيسية / أخبار رياضية / قاهر برشلونة يسعى لإضافة فرايبورغ إلى قائمة ضحاياه
201342510535786580_20

قاهر برشلونة يسعى لإضافة فرايبورغ إلى قائمة ضحاياه

يخوض بايرن ميونيخ المنتشي بفوزه الكبير على برشلونة، اختباراً لا يخلو من صعوبة أمام فرايبورغ الخامس بعد غدٍ السبت في المرحلة الحادية والثلاثين.

ولا تكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريق البافاري كونه حسم أمر لقب الموسم الحالي في المرحلة الماضية وهو بالتالي سيستغلّ المواجهة لإراحة عناصره الأساسية ترقّباً لمواجهة الفريق الكتالوني الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

أما فرايبورغ فسيسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور والغيابات المنتظرة في تشكيلة العملاق البافاري من أجل خطف النقاط الثلاث والدخول ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهّلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، إذ يتأخّر بنقطة خلف شالكه الرابع.

أما بوروسيا دورتموند، الذي ضَمِن لقب الوصيف بشكل كبير فتنتظره مباراة سهلة نسبياً أمام مضيفه فورتونا دوسلدورف الخامس عشر.

ومن المؤكّد أن مدرّب دورتموند يورغن كلوب سيعتمد على أسماء احتياطية استعداداً لرحلة مدريد حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن قدّم عرضاً ملفتاً على ملعبه “سيغنال إيدونا بارك” ودكّ شباك دييغو لوبيز برباعية لقاء هدف واحد جعلته يقترب من نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.

وتفتتح المرحلة غداً الجمعة بلقاء فيورث الأخير مع هانوفر الحادي عشر الساعي إلى نسيان سداسية بايرن الأسبوع الماضي، أما غروثر فيورث فيملك فرصة شبه مستحيلة في البقاء ضمن أندية البوندسليغا، ويلعب السبت أيضا باير ليفركوزن مع فيردر بريمن الساعي إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط، وفولفسبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وهوفنهايم مع نورمبرغ، وأوغسبورغ مع شتوتغارت.

وتختتم المرحلة الأحد بمواجهة هامبورغ مع ضيفه شالكه على ملعب “أيمتاك آرينا” في حوار المراكز المؤهّلة إلى دوري أبطال أوروبا، إذ يحتلّ شالكه المركز الرابع برصيد 46 نقطة، فيما يحتلّ هامبورغ المركز الثامن بـ 44 نقطة، وستلعب المباراة تحت شعار ممنوع الهزيمة، إذ ستصبح وضعية الخاسر أكثر تعقيداً فيما يخصّ المراهنة على الوجود في دوري الأبطال الموسم المقبل.

ويلعب ماينتس مع أينتراخت فرانكفورت الساعي بدوره إلى الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى، إذ يملك في رصيده 45 نقطة في المركز السادس.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …