الرئيسية / أخبار رياضية / في نهاية الدور الأول.. الأهلي يسعى لـ”مسك” الختام أمام مقاصة حسام
20

في نهاية الدور الأول.. الأهلي يسعى لـ”مسك” الختام أمام مقاصة حسام

النادي الأحمر يصطدم بمصر المقاصة في آخر مبارياته في الدور الأول ويبحث عن صدارة المجموعة الأولى.

يخوض فريق الأهلي مواجهة صعبة الأربعاء في الخامسة والنصف أمام مصر المقاصة الذي يقوده حسام حسن في المباراة التي ستقام على ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة التاسعة من فعاليات الدور الأول من الدوري العام.

ويبحث المارد الأحمر عن صدارة المجموعة الأولى حيث يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة متأخراً عن إنبي الذي أنهى مباريات الدور الأول بفارق الأهداف، ويدخل فريق المقاصة المباراة في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وتأتي صعوبة هذه المباراة كونها مواجهة متجددة بين حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء وحسام حسن مدرب المقاصة الحالي والذي يلم يخسر في أي لقاء منذ توليه مهمة الفريق.

ويعاني مصر المقاصة من غياب أبرز مدافعيه المتثملين في معاذ الحناوي وأمير عزمي الغائبان للأيقاف بينما يدخل الأهلي بقائمة شبه مكتملة حيث يتواجد فيها سيد معوض العائد من الإصابة وأحمد شديد قناوي الذي أصيب في مباراة الجونة الأخيرة ولكنه أبدى جاهزيته لخوض هذا اللقاء.

من ناحية أخرى، ستقام مباراتانفي المجموعة الثانية على خلفية لقاء الأهلي والمقاصة حيث ستجمع الأولى بين الداخلية صاحب المركز السادس برصيد 5 نقاط وبتروجيت صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

ويلتقي أيضاً الإنتاج الحربي صاحب المركز الثامن برصيد 3 نقاط والذي يبحث عن أول فوز له بالدوري أمام الاتحاد السكندري صاحب المركز الثامن برصيد خمس نقاط والذي يعاني بدوره منذ بداية هذا الموسم.

6801 في نهاية الدور الأول.. الأهلي يسعى لـ"مسك" الختام أمام مقاصة حسامالأهلي 17:30  مصر المقاصة14634 في نهاية الدور الأول.. الأهلي يسعى لـ"مسك" الختام أمام مقاصة حسام

13102 في نهاية الدور الأول.. الأهلي يسعى لـ"مسك" الختام أمام مقاصة حسامالاتحاد السكندرى 16:00   الانتاج الحربي13534 في نهاية الدور الأول.. الأهلي يسعى لـ"مسك" الختام أمام مقاصة حسام
14624 في نهاية الدور الأول.. الأهلي يسعى لـ"مسك" الختام أمام مقاصة حسامالداخلية   16:00         بتروجيت13108 في نهاية الدور الأول.. الأهلي يسعى لـ"مسك" الختام أمام مقاصة حسام

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …